ثقافة القليوبية تنظم ندوة "كيفية التعامل مع ذوى القدرات الخاصة" ثقافة القليوبية تنظم ندوة "كيفية التعامل مع ذوى القدرات الخاصة"

ثقافة القليوبية تنظم ندوة "كيفية التعامل مع ذوى القدرات الخاصة"

نظمت ثقافة القليوبية مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، حيث ناقش بيت ثقافة الخانكة كتاب بعنوان "تربية الطفل في التراث الشعبي المصري"،  تأليف أميمة منير عبد الحميد، كما ناقش كتاب آخر بعنوان " القياس" تأليف الدكتور أحمد زكي حلمي، وقامت مكتبة طحانوب بالتعاون مع مدرسة الشهيد أحمد حيدر ورشة فنية بالألوان الخشب عن الطبيعة. كما أقامت مكتبة الطفل والشباب بكفر طحلة ورشة إعادة تدوير لمخلفات البيئة لعمل جراب محمول .

 

 

بينما نفذت مكتبة الدكتور إبراهيم حلمي بالبقاشين ورشة حكي لقصة "ألف..باء..مغامرة في الصحراء" تأليف حازم شحاتة عبدالفتاح، وأقيم فى قصر ثقافة كفر شكر مسابقة في المعلومات العامة والدينية لمجموعة من رواد مكتبة الطفل، كما نظم القصر محاضرة بعنوان "استخدام أساسيات لغة Html لتصميم مواقع الأنترنت".

وبجانب ذلك عقد بيت ثقافة قها محاضرة بعنوان "دور في تربية الأطفال وأهميتها في المجتمع"، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية والتعليمية بقها، ألقتها د.تراجي إبراهيم، وقام البيت بشرح كتاب "القرآن علمني بر الوالدين" تأليف سوسن السيوفي، وتناول الكتاب أن الله وصانا ببر الوالدين وقد جعل منزلتهم مثل الشرك به عز وجل وبخاصة الأم بما تعانيه من تعب وسهر وأن الأم هي التي تربي وتعلم.

وناقش بيت ثقافه القلج كتاب بعنوان "مجلس الملكات" للكاتب فؤاد حجازى، ويتحدث الكتاب عن الحياة المنظمة التي نأخذها من النحل وكيف ينظم خليته وأن له مميزاته مثلما له عيوبه، بالإضافة إلى ذلك أقام قصر ثقافة القناطر الخيرية ندوة عن "كيفية التعامل مع ذوي القدرات الخاصة" حاضرها وليد نادي، كما أعد القصر ورشة تدريب على الكروشية.

 

التالى وفاة الفنان عزت أبو عوف بعد صراع طويل مع المرض

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار