جامعة دمنهور تنظم دورة تدريبية بالتعاون مع الوكالة الفرانكفونية جامعة دمنهور تنظم دورة تدريبية بالتعاون مع الوكالة الفرانكفونية

جامعة دمنهور تنظم دورة تدريبية بالتعاون مع الوكالة الفرانكفونية

نظم عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، اليوم الأربعاء، مع أحمد يوسف، مسؤول الوكالة الفرانكفونية لباحثي الماجستير والدكتوراة، دورة تدريبية جديدة بالتعاون مع الوكالة الفرانكفونية للباحثين، وجاء ذلك بحضورعلي صوان مفوض نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وغادة غتوري القائم بعمل عميد كلية التربية.

 

 

وتضمن اللقاء الاتفاق على برنامج للتعاون مع فرنسا في مجالات الثقافة والمعلوماتية، والتعاون في مختلف مجالات التبادل العلمي.

وأوضح عبيد صالح، أن الجامعة تعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح ، بتطوير العملية التعليمية والتعاون مع الدول في كافة المجالات.

وأكد أنه جرى الإعلان عن دورة تدريبية لباحثي الماجستير والدكتوراة تحت عنوان "توظيف الوسائط التكنولوجية الحديثة المتبعة للكتابة العلمية ورسائل الماجستير والدكتوراة" مدتها 21 ساعة، وتنظمها جامعة دمنهور والوكالة الفرانكفونية بمصر، وذلك بالتعاون مع المعهد الفرنسي للثقافة والتعاون، وجامعة سنجور، في الفترة من 14 وحتى 18 أبريل الجاري.

التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار