صحة الدقهلية تفوز بالمركز الأول في مكافحة العدوي صحة الدقهلية تفوز بالمركز الأول في مكافحة العدوي

صحة الدقهلية تفوز بالمركز الأول في مكافحة العدوي

حصلت مديرية الشئون الصحية، بمحافظة الدقهلية، علي المركز الأول في التقييم الإحصائي لمعايير مكافحة العدوي علي مستوي المديريات الصحية في جميع الجمهورية.

 

 


 قامت فرق العمل التابعة للإدارة العامة لمكافحة العدوي  بالمرور عليها خلال العام الماضي 2018 وحتي نهاية فبراير الماضي، وحققت ثلاث مستشفيات بالدقهلية المراكز الأولي وهي مركز أورام ميت غمر، مستشفي التأمين الصحي بسندوب، مستشفي المنصورة الدولي،  ضمن أفضل عشر مستشفيات.

وأكد  الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية،  ان قطاع الصحة بالدقهلية يعد واحد من اكثر القطاعات الخدمية تميزا كما ان المستشفيات التابعة لوزارة الصحة بالدقهلية تعمل علي تقديم الرعاية الصحية للمواطنين بأعلى كفاءة ممكنة. 

وقال المحافظ، انني اعطيت قطاع الصحة اهتماما كبيرا منذ اليوم الأول الذي توليت فيه المسئولية محافظا للدقهلية وقمت بالمرور علي العديد من المستشفيات والمراكز الصحية ووحدات الأسرة للاطمئنان علي ان هذه المستشفيات والمراكز والوحدات تقدم خدمة طبية متميزة للمواطنين وهذا ما لمسته في زيارتي ولقائتي مع العديد من المواطنين.
 
ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكي، وكيل بالدقهلية، ان العدد الكبير من المستشفيات الذي تتميز به محافظة الدقهلية هو الذي تقدم من خلاله الرعاية الطبية والخدمات الصحية للمواطنين ابناء الدقهلية وما تحقق من حصول الدقهلية علي المركز الأول في تطبيق معايير مكافحة العدوي يأتي للحفاظ علي صحة الفريق الطبي من اطباء وهيئات تمريض وعاملين وكذلك لضمان عدم انتقال العدوي من اي عضو من اعضاء الفريق الطبي للمريض.

التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار