محافظة القاهرة تطلق أسماء الأبطال الشهداء على عدد من شوارع ومدارس العاصمة تقديرًا لهم محافظة القاهرة تطلق أسماء الأبطال الشهداء على عدد من شوارع ومدارس العاصمة تقديرًا لهم

محافظة القاهرة تطلق أسماء الأبطال الشهداء على عدد من شوارع ومدارس العاصمة تقديرًا لهم

حضر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ،احتفالية تكريم 9 أسر لشهداء الجيش والشرطة من أبناء القاهرة الذين أعلنت المحافظة أسماءهم على عدد من شوارع القاهرة ومدارسها مؤخرًا.

وأوضح المحافظ ،في بيان للمحافظة اليوم ، إلى أن هذا التكريم يعد نهجًا تواصله المحافظة بشكل دوري تخليدًا لذكرى شهدائنا الأبرار ،وإطلاق أسماءهم على شوارع و مدارس العاصمة القريبة من أماكن إقامتهم قدر الإمكان يتم بالتنسيق الكامل مع أسر الشهداء ووزارتي الداخلية والدفاع ، مؤكدا على عطائهم وتضحياتهم بأنفسهم لحماية البلاد من الهجمات الشرسة للإرهاب الذي يستهدف البلد واستقرارها .

كما دعا عبدالعال ، وذوي الشهداء وكل مصري إلى أن يفتخروا بأبنائهم باعتبارهم شهداء عظماء فدوا البلاد بأرواحهم للحفاظ على أمنها واستقرارها .

و تكلم عن تقديره وفخر كل مصري بدور أبنائهم الذين ضحوا بأرواحهم فداءًا للوطن ،وقد كتبت أسماءهم بحروف من نور في سجلات الوفاء والتضحية وسيرتهم العطرة سوف تظل في الوجدان على مر الأجيال .

وفي خلال الاحتفالية التي أقامتها محافظة القاهرة بالديوان العام وبحضور نواب المحافظ والمهندس مصطفى عبد العزيز السكرتير العام المساعد وممثلين عن القوات المسلحة ووزارة الداخلية والتربية والتعليم والأوقاف وعدد من رؤساء الأحياء وأهالي الشهداء الأبطال وقيادات المحافظة ، تم منح أسر الشهداء نموذجا من اللوحات التى حملت أسماء الشهداء الأبطال بالشوارع والمدارس.

وقد أعلنت محافظة القاهرة أسماء الأبطال الشهداء على عدد من شوارع ومدارس العاصمة تقديرًا لهم ومنهم البطل الشهيد ملازم أول عصام تميم على مدرسة المطرية الحديثة ، البطل الشهيد ملازم أول عمر خالد مدرسة الدويدار الإبتدائية ، الشهيد مجند أيمن محمد متولى مدرسة الرشاد الإبتدائية .

التالى وزير الإسكان يصدر تعيينات جديدة بأجهزة المدن

أضف تعليق

أحدث الاخبار

التوسع في تصدير البلح

التوسع في تصدير البلح

افتتاح مهرجان الموسيقي السيمفوني بالجزائر ومصر ضيف شرف

افتتاح مهرجان الموسيقي السيمفوني بالجزائر ومصر ضيف شرف

حازم إمام : ينتقد لاعبي منتخب مصر

حازم إمام : ينتقد لاعبي منتخب مصر

The Orca Group

سعر الدولار