محافظ البحيرة يشير بسرعة الانتهاء من رصف الطرق وصيانتها دورياً محافظ البحيرة يشير بسرعة الانتهاء من رصف الطرق وصيانتها دورياً

محافظ البحيرة يشير بسرعة الانتهاء من رصف الطرق وصيانتها دورياً

أكد هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية ورؤساء المدن للانتهاء من رصف الطرق، وعمل صيانة دورية لها لتيسير الحركة المرورية وحفاظا على سلامة المواطنين، ويأتي ذلك ضمن تنفيذ الخطة الاستثمارية 2018 - 2019 لرصف الطرق وتطبيقها على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

 

 

أمر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، الإدارة الهندسية بمتابعة أعمال الرصف لطريق عزبة أبو الفضل حتى عزبة راشد بطول 400 متر، وذلك تحت إشراف إدارة المشروعات بالوحدة المحلية وإدارة التخطيط بالوحدة المحلية لخدمة أهالي المنطقة.

وقام رئيس مركز ومدينة إدكو،  بمتابعة مشروع الرصف بالمدينة، حيث جرى وضع طبقة أساس بالطريق العام بقرية المعدية بالأماكن التي يوجد بها حفر وتشوهات بالأسفلت، كما تفقد رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، أعمال الرصف الجارية بمنطقة أرض العمدة بنطاق المدينة، والتي تشمل عددا من الشوارع بداية من مكتب العمل وشارع بن طولون، بطول 2250 مترا.

وتابع رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود، أعمال توسيع طريق "الحوتة - المغربي" وإزالة كافة المخلفات تمهيدًا لبداية أعمال الرصف بالطريق، وتمكنت مديرية الطرق والنقل بالتنسيق مع هندسة الطرق، من الانتهاء من أعمال رصف الطبقة السطحية للقطاع الأخير من طريق جسر ترعة شاكر - كفر الرحمانية مركز المحمودية.

وتم استكمال أعمال الرصف بطريق "جواد حسني – ديرامس" بمدينة أبو حمص، والتي تجرى بطول 2 كم لتخدم دير أمس والقرى المحيطة، بالإضافة إلى أعمال رصف طريق الخمسين تروجي بزاوية صقر بأبو المطامير.

 

التالى محافظ القاهرة: الانتهاء من إزالة منطقة عين الحياة بالكامل

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار