الأوقاف: الملتقيات الرومضانية تصل إلى 1000ملتقى يوميا الأوقاف: الملتقيات الرومضانية تصل إلى 1000ملتقى يوميا

الأوقاف: الملتقيات الرومضانية تصل إلى 1000ملتقى يوميا

اجتمع الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، بقيادات الدعوة والأئمة والدعاة بمحافظة الجيزة، لمتابعة سير العمل الدعوى، مؤكدا أنهم يعملون على تكثيف العمل لإتمام الصيانة لجميع المساجد قبل دخول شهر رمضان المبارك استعدادًا للملتقيات الرمضانية والتي ستصل إلى 1000 ملتقى يوميًا.

 



وأعرب أحمد راشد، محافظ الجيزة عن سعادته بنجاح وزارة الأوقاف في نشر تعاليم الدين الوسطي الحنيف، لتجديد الخطاب الديني، ونشر الفكر الوسطي المستنير، فيما ثمن جهود العلماء والأئمة لدورهم في نشر الإسلام الوسطي المعتدل، موضحا أن الأوقاف لها دور دعوي واجتماعي.

وأضاف راشد أن تكون الملتقيات الرمضانية بالمساجد الرئيسة بكل ربوع ، موضحا أنه لن يعتلي منابر الأوقاف سوى الأئمة ومن جرى الترخيص له بالخطابة، لأن أهل الباطل لا يعملون إلا في غياب أهل الحق.

وأوضح أنه ضمن الاهتمام بأعمال البر سيتم غدًا توقيع برتوكول بالتعاون مع وزارة التموين للتعاقد على 500 طن سلع غذائية وتموينية، ليتم توزيعها على مائة ألف أسرة  من الأسر الأولى بالرعاية قبيل شهر رمضان المبارك.

وأكد أن المستهدف من صكوك الأضاحي هذا العام 1000 طن بـ 100 مليون جنيه.

ودعا الأئمة والدعاة إلى الإجتهاد في تحصيل العلم، مشيرا إلى أن المسجد أمانة، والمنبر أمانة، فمن فرط فيه لمن يستخدمه بدون وجه حق فلن يكون جديرًا به.

وحضر الاجتماع أيضا الشيخ محمد نور فرحات وكيل الوزارة بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب، والقيادات الشعبية والتنفيذية والدعوية، ولفيف من الأئمة والعلماء بالمحافظة.
 

التالى وزير الخارجية يستلم رسالة من عاهل المغرب لرئيس الجمهورية

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار