"المنيا مدينة نظيفة" بهمة المصريين وخبرة اليابانيين "المنيا مدينة نظيفة" بهمة المصريين وخبرة اليابانيين

"المنيا مدينة نظيفة" بهمة المصريين وخبرة اليابانيين

شهدت محافظة المنيا إبرام عقد تعاون بين مجلس مدينة المنيا وشركة "جومى ريسيكل" المصرية بالخبرات اليابانية في خدمات البيئة وتدوير المخلفات الصلبة تفعيلا لمبادرة اللواء قاسم حسين محافظ المنيا "المنيا مدينة نظيفة".

 

 

وأبرم المهندس محمد السيد رئيس مجلس مدينة المنيا عقد التعاون بين مجلس مدينة المنيا وشركة "جومى ريسيكل" والتي يرأسها المهندس هشام زناتي لتقديم خدمات البيئة في منطقة حي غرب مدينة المنيا ومن المقرر أن تبدأ فعاليات العمل لشركة جومى ريسيكل بداية من شهر ابريل القادم ولمدة عام من تاريخه.

 ويسعي المهندس هشام زناتي لتقديم خدمات متميزة فى البيئة بناء على الخبرات التي اكتسبها بالعمل المباشر مع الخبراء اليابانيين وخاصة مع الخبير الياباني"اتشيزينية" خبير خدمات البيئة وتجميل المدن وتعد  شركة " جومى ريسيكل " أول شركة مصرية بخبرات يابانية بالمنيا.

وأجري اللواء قاسم حسين محافظ المنيا اتفاق مع الدكتور حسين زناتي المدير التنفيذي لجمعية الصداقة المصرية اليابانية ومنسق التعاون بين المدن اليابانية والمصرية ينص على الاستفادة من الخبرات اليابانية في المشروعات المحلية بالمنيا والإعداد لتفعيل برنامج التوأمة بين مدينة المنيا ومدينة كيتامى بمساهمة السفير أيمن كامل سفير باليابان ومساعي وزارة الخارجية المصرية وجاء التعاون بين مجلس مدينة المنيا وشركة جومى ريسيكل كمرحلة أولى من توثيق العلاقات بين الأهالي والشركات اليابانية بمدينة كيتامى وبين مدينة المنيا.

وصرح المهندس هشام زناتي بأنه يسعى إلى التعاون مع مسؤلى المحافظة والإدارة المحلية بمجلس المدينة وإدارة المخلفات بالمحافظة لتقديم خدمات تليق بمكانه محافظة المنيا محليا ودوليا وسيتم الاستعانة بالخبراء اليابانيين في مجال البيئة وتدوير المخلفات الصلبة لتعزيز مبادرة " المنيا مدينة نظيفة" لجلب السياحة اليابانية للمنيا.

وتوجه زناتي بالشكر إلي اللواء حسين قاسم محافظ المنيا لدعمه وجهوده فى التعاون الدولي بين المنيا وكيتامي والذي شهد اهتمام خاص من سفير دولة اليابان أثناء حضوره اليوم المصري الياباني بالمنيا في ديسمبر الماضي والي المهندس محمد السيد رئيس مجلس المدينة على تقديم كافة التسهيلات لشركة جومى ريسيكل.

السابق بالصور .. محافظ دمياط و وزيرة الثقافة افتتحتا معرض رأس البر الثانى للكتاب
التالى "هبه نعمان" أول فتاه تحصل على رخصة اسكوتر بدمياط

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار