ضابط يعتدٍ على محامية بسلاحه..والنقابة تؤكد على الدعم القانونى لها ضابط يعتدٍ على محامية بسلاحه..والنقابة تؤكد على الدعم القانونى لها

ضابط يعتدٍ على محامية بسلاحه..والنقابة تؤكد على الدعم القانونى لها

قال محمد عصمت عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، إن النيابة توجهت، اليوم الجمعة،  إلى مستشفى التيسير بالشرقية لأخذ أقوال المحامية آية عبدالرحمن عبدالمنعم، المتعدي عليها بالضرب من قبل ضابط شرطة، في أثناء مداهمة مأمورية من الرقابة الإدارية، والأموال العامة، بدعم من بقوات من قسم شرطة مركز أبوكبير، والأمن المركزي، للعقار القاطنة به للقبض على أحد أقاربها.

 

وطلبت المحامية الإطلاع على إذن النيابة العامة، الخاص بأمر القبض، فرفض أحد ضباط القوة، ما أسفر عن ذلك مشادة بين الطرفين، تبعها اعتداء أحد ضباط الحملة عليها بظهر سلاحه الميري على رأسها، الأمر الذي أدي لإصابتها في جبهتها، وإحداث إصابات جسيمة.

ووأكد عصمت أنه جرى نقل المحامية من لمستشفى التيسير الخاص، بناء على طلب النقيب العام، لتلقي علاجها على أكمل وجه، علي أن تتحمل النقابة جميع التكاليف المالية.

هذا وكان سامح عاشور، نقيب المحامين، زار، اليوم الجمعة، المحامية آية عبد الرحمن عبدالمنعم، المقيدة بالجدول العام، برقم 608309، في مستشفى التيسير بمدينة الزقازيق للاطمئنان على حالتها، وتأكيد دعم النقابة القانوني لها، كما التقى الطبيب المعالج للتعرف على حالتها الصحية.

السابق برلماني يوجه بطلب إحاطة لاستكمال رصف طريق "دمو - الفيوم"
التالى وزير الإسكان يصدر تعيينات جديدة بأجهزة المدن

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار