حالة طوارئ  بالمحافظات استعدادًا للأمطار حالة طوارئ بالمحافظات استعدادًا للأمطار

حالة طوارئ بالمحافظات استعدادًا للأمطار

 

أشاد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتنفيذ خطط الانتشار للمُعدات ورفع حالة الاستعداد والطوارئ بالمحافظات التي تشهد سقوط أمطار وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية. وأكد رسلان، في بيان الجمعة، سرعة التعامل مع تراكمات المياه بالشوارع والميادين الرئيسية.

 

كما ذكرت شركتا الصرف الصحي بالجيزة والقاهرة، عن انتشار المعدات وسيارات شفط المياه بالمحاور الرئيسية والنقاط الساخنة وجوار الأنفاق تحسبًا لسقوط أمطار، وفقًا لتحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

 

 يذكر أن الشركات التابعة للشركة القابضه تعمل بالتنسيق مع غرف طوارئ المحافظات ضمن منظومة تشمل العديد من الهيئات والأجهزة المعنية بمواجهة الأمطار والسيول.

وكان مركز التنبؤ بالفيضان والسيول، التابع لوزارة الري، توقع سقوط أمطار غزيرة على البلاد غدًا السبت بالسواحل الشمالية، تقل حدتها على الوجه البحري والقاهرة، وسيناء، وخليج السويس، ووسط الصعيد.

وأعلن المركز، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الجمعة،خرائط ونماذج بيانية لطقس اليومين المقبلين، معلقًا: "ستسقط أمطار خلال فترة التنبؤ تتراوح بين متوسطة وشديدة علي السواحل الشمالية والغربية، وتقل حدتها على السواحل الشمالية الشرقية، ومحافظات الوجه البحري".

التالى إجراءات جديدة من شركات الكهرباء لمواجهة أخطاء الفواتير

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار