تعرف على سمية الخشاب وأزواجها الخمسة تعرف على سمية الخشاب وأزواجها الخمسة

تعرف على سمية الخشاب وأزواجها الخمسة

الزواج الأول للفنانة سمية الخشاب كان زواجًا تقليديًا وهي في عمر الـ23،  من شاب بموافقة أهلها، لكن انفصلت عنه بسبب  رفضه دخولها إلي مجال التمثيل.

 

 

الزواج الثانى كان في عام 2014، من رجل أعمال عربى شهير، رفضت الإفصاح عن اسمه، وتم الإنفصال بسبب إصراره على تركها واعتزالها الفن انفصلت عنه.

 

 

الزواج الثالث تم سرًا حتي أنه لم يعرف أحد بتلك العلاقة إلا من وسائل الإعلام بعد وقوع الطلاق، ورفضت حينها الإفصاح عن أي تفاصيل.

 

 

الزواج الرابع كان من طيار يدعى "أيمن"، التقت به في الإسكندرية، وكانت قد صرحت أنها تزوجته عن حب وهي من أعلنت الانفصال عنه ورفضت سرد أي تفاصيل أخري.

 

الزواج الخامس من الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر طويلًا، وحدث الطلاق قبل شهور من زيجتها الأخيرة من حمد سعد، وبعد انتشار خبر الإنفصال تحدثت عنه سمية بالسوء وأنكرت أنه كان زوجها من الأساس، مما أضطره للخروج عن صمته والتصؤيح بأن سبب الطلاق كان له علاقة بسعد.

 

الزواج الأخير كان من الفنان أحمد سعد الذي يصغرها تقريبًا بـخمسة عشر عامًا، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل بسبب علاقته السابقة بالفنانة ريم البارودي التي ظهرت بعدها في أكثر من لقاء وبكت معبرة عن شعورها بالغدر والخيانة خاصة وأن سمية كانت من أقرب أصدقائها.

التالى وفاة الفنان عزت أبو عوف بعد صراع طويل مع المرض

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار