الصفتى: "الجودى والتحول الرقمي" لتطوير الكوادر المصرية فى إدارة الجودة الصفتى: "الجودى والتحول الرقمي" لتطوير الكوادر المصرية فى إدارة الجودة

الصفتى: "الجودى والتحول الرقمي" لتطوير الكوادر المصرية فى إدارة الجودة

قال شادي الصفتي، رئيس المؤتمر " الجودى والتحول الرقمي"، إن الهدف الأساسي من المؤتمر هو تطوير الكوادر المصرية في مجال إدارة الجودة من خلال نقل الخبرات العالمية ومواكبة الحداثة والتكنولوجيا الرقمية في هذا المجال باستخدام أحدث الأساليب الخاصة بالتحكم في الجودة.

 

وأكد أنس درويش المتحدث الإعلامى للمؤتمر، إن المؤتمر سينطلق بمشاركة الكثير من خبراء الجودة من شركات مصرية وعالمية، وإن المؤتمر سيكون له دور فعال في نقل الخبرات العالمية في مجال إدارة الجودة للحاق بالثورة الصناعية الرابعة.

وأوضحت الدكتورة مها الغنيمي، استشارى الجمعية الأمريكية للجودة بمصر، أن "مؤتمر الجودة والتحول الرقمي" لن يقتصر على فئة عمرية محددة بل سيفسح المجال أمام المتميز للمشاركة الفعالة فى التنظيم وعرض الأفكار الجديدة والمبتكرة لتطوير ثقافة الجودة فى .

وأشار المهندس محمد الدمرداش إلى أن المؤتمر سينقل التجارب العالمية للتحول الرقمى فى مجال الجودة والدروس المستفادة ليسترشد بها الخبراء المصريين.

ومن المقرر أن ينطلق الأسبوع المقبل فعاليات مؤتمر "الجودة والتحول الرقمي" في مصر بمبادرة من مجموعة من أهم خبراء الجودة بمصر.

التالى إجراءات جديدة من شركات الكهرباء لمواجهة أخطاء الفواتير

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار