الإصابة تحرم "تيبو كورتوا" من المشاركة في مباراة غد للنادي الملكي الإصابة تحرم "تيبو كورتوا" من المشاركة في مباراة غد للنادي الملكي

الإصابة تحرم "تيبو كورتوا" من المشاركة في مباراة غد للنادي الملكي

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن الحارس البلجيكي "تيبو كورتوا" لن يخوض مباراة ريال مدريد القادمة غداً ضد "هويسكا" بالأسبوع التاسع والعشرون من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "تيبو كورتوا" لم يتدرب مع ريال مدريد منذ عودته من التوقف الدولي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده بلجيكا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن كورتوا يعاني من مشاكل في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مواجهة بلجيكا ضد منذ حوالي أسبوع وغاب على أثرها في مباراة بلجيكا الثانية بالأجندة الدولية.

وخطف الحارس الكوستاريكي مركز حراسة مرمى ريال مدريد في أول مباراة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الأمر الذي تأكد حدوثه هذه المرة بسبب إصابة كورتوا.

وأشارت بعض التقارير أن زيدان حتى الآن لم يحسم موقف ومصير المركز الأساسي لحراسة المرمى في ريال مدريد بعد عودته لتولي تدريب الفريق خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

التالى قرعة أفريقيا تحت 23 عامًا.. مجموعة نارية لمصر

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار