"إيفان راكيتتش " القادم المخلص لأندية عالمية أبرزها "إنتر ميلان " "إيفان راكيتتش " القادم المخلص لأندية عالمية أبرزها "إنتر ميلان "

"إيفان راكيتتش " القادم المخلص لأندية عالمية أبرزها "إنتر ميلان "

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم في تقارير لها على أن نادي إنتر ميلان الإيطالي ، يتمسك بالتعاقد مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني برشلونة، لم تحسم بعد مستقبل الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، حيث هناك العديد من الأندية الكبرى في أوروبا تريد ضمه.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، كان يرغب بشدة في الموسم الماضي بالتعاقد مع الكرواتي "راكيتيتش "وعرض عليه راتب سنوي 10 ملايين يورو، ولكن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة رفض وأصر على بقاءه.

 

وقالت أن نادي برشلونة يعرف جيدًا أن نادي إنتر ميلان الإيطالي مهتم بشكل قوي بالتعاقد مع إيفان راكيتيتش في الصيف، وسيدرس البرسا خيار بيعه وإذا وافق لن يكون أقل من 50 مليون يورو.

 

والجدير بالذكر إيفان راكيتتش الذي ينتهي عقده مع نادي برشلونة الإسباني في عام 2021، يجذب أيضاً اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه النرويجي أولي جونار سولشاير.

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار