وزير التجارة والاستثمار السعودي يرحب وزير التجارة التونسي وزير التجارة والاستثمار السعودي يرحب وزير التجارة التونسي

وزير التجارة والاستثمار السعودي يرحب وزير التجارة التونسي

رحب وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي اليوم السبت وزير التجارة التونسي عمر الباهي في العاصمة  ضمن الزيارة الرسمية لخادم الحرمين الشريفين الملك "سلمان بن عبدالعزيز آل سعود" لجمهورية تونس الشقيقة.

وكان في اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في عدد المجالات وخاصة الاقتصادية والاستثمارية، إضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وصرح الجانبان أهمية تطوير علاقات التعاون الثنائية بين البلدين وتذليل العقبات أمام المستثمرين موضحين إلى أن الزيارات المتبادلة بين البلدين تأتي في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية وبناء الجسور القوية بين رجال الأعمال السعوديين والتونسيين والتعرف على الاستثمارات الواعدة بين البلدين.

وحضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس محمد بن محمود العلي ومعالي رئيس مجلس الغرف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي ومعالي رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول ومدير عام وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي التونسي عبدالباسط غانمي ومعالي رئيس الجانب التونسي في مجلس الأعمال التونسي السعودي محمد الكعلي.

من جها اخره التقى القصبي اليوم السبت وزير التنمية والتعاون الدولي التونسي زياد العذاري في العاصمة تونس وذلك ضمن الزيارة الرسمية لخادم الحرمين الشريفين لجمهورية تونس الشقيقة.

وتضمّن اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتنميتها والاستفادة من جميع الفرص والمزايا المتوفرة لإقامة المشاريع الإنتاجية والاستثمارية المشتركة بين مؤسسات القطاع الخاص وتذليل العقبات كافة التي تعترض إقامة المشاريع التجارية والصناعية المستقبلية.

وحضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس محمد بن محمود العلي ومعالي رئيس مجلس الغرف السعودية الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي ومعالي رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول ومعالي مدير عام وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي التونسي عبدالباسط غانمي و معالي رئيس الجانب التونسي في مجلس الأعمال التونسي السعودي محمد الكعلي.

التالى شبح السجائر الإلكترونية يقتل فتاة الـ 18 عامًا بأمريكا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار