مانشستر سيتي يتألق ويحرز هدفين دون رد في فولهام مانشستر سيتي يتألق ويحرز هدفين دون رد في فولهام

مانشستر سيتي يتألق ويحرز هدفين دون رد في فولهام

تألق نادي مانشستر سيتي أمام نادي فولهام بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز  .

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 74 نقطة مع مباراة مؤجلة، بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول، بينما يحتل فريق فولهام المركز 19 بالجدول برصيد 17 نقطة.

بدأ نادي مانشستر سيتي المباراة بداية هجومية في ظل تراجع دفاعي من فولهام، وجاءت المحاولة الأولى للسيتي في الدقيقة 4 من زمن اللقاء، بعدما قام بيرناندو سيلفا بتمرير كرة رائعة لأجويرو الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع فولهام من أمام المرمى.

وترجم "بيرناندو سيلفا" ضغط مانشستر سيتي لهدف في الدقيقة 6 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة من أجويرو وقام بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة أسفل الزاوية اليسرى لحارس فولهام.

وتصدى حارس فولهام لتسديدة قوية من جوندوجان في الدقيقة 13، قبل أن يتصدى لكرة آخرى من دي بروين الذي سدد تسديدة نحو المرمى في الدقيقة 16.

واستطاع أجويرو أن يسجل الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 27 بعدما استلم تمريرة من بيرناندو سيلفا داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لحارس فولهام.

وكان جوندوجان قريباً من تسجيل الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 44 بعدما قابل تمريرة بيرناندو سيلفا بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فولهام.

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار