محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال تطوير طريق المطار محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال تطوير طريق المطار

محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال تطوير طريق المطار

تفقد أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر،اليوم السبت،  أعمال التطوير بطريق المطار بداية من خلف فرق الأمن وحتى ميدان الفلاح. 

 

 

ووجه المحافظ تعليماته لمجلس مدينة الغردقة وشركة المقاولون العرب لمضاعفة العمل،  وذلك ليتم الانتهاء من تطوير الطريق في القريب العاجل، لافتاً إلى أن الهدف من تطوير هذا الطريق هو خدمة المواطنين وتيسير الحركة المرورية بالمدينة السياحية.

وأوضح عبدالله أن تطوير طريق المطار خلف فرق الأمن يهدف الى تسهيل الحركة المرورية بمدينة الغردقة بفتح طرق داخلية جديدة لخدمة المواطنين وتخفيف الضغط الواقع على شارع النصر بمدينة الغردقة.


وأضاف أنه تم فتح طرق جديدة وخلق محاور مرورية بمدينة الغردقة،  ويأتي ذلك لتخفيف التكدس المروري فى المستقبل، حيث تعد مدينة الغردقة مدينة جاذبة للسكان وأن تحويل الطرق إلى اتجاه واحد يزيد من السيولة المرورية.


وتشتمل خطة التطويرإلى تطوير الطرق في الغردقة وتطوير ورفع كفاءة الطريق المؤدي إلى شارع المطار خلف فرق الأمن، مشيراً إلى أن الطريق سيكون اتجاهًا واحدًا مع فتح طريق خلف "المستلزمات السياحية"، وذلك ابتداءً من فرق الأمن حتى شارع الكهف، وسيكون اتجاهين مع تطوير الشوارع الجانبية له، كما سيتم فتح طريق خلف مستشفى البحر الأحمر وربطه بمنطقة أبو نواس.

التالى محافظ القاهرة: الانتهاء من إزالة منطقة عين الحياة بالكامل

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار