سعید أبو علي: القيادة الفلسطينية صاحبة القرار سعید أبو علي: القيادة الفلسطينية صاحبة القرار

سعید أبو علي: القيادة الفلسطينية صاحبة القرار

 
قال السفیر سعید أبو علي، الأمین العام المساعد لشؤون فلسطین والأراضي العربیة المحتلة، إن المملكة بقیادة الملك سلمان بن عبد العزيز لا تدخر جهدًا في دعم القضیة الفلسطینیة والقدس.

 

وأضاف أبو علي، أنه جرى تسمیة القمة العربیة التاسعة والعشرین التي عقدت في الظھران بـقمة القدس، ردا على المواقف والإعلانات التي تعاملت مع القدس باعتداء على ھویة المدینة وحقوق الشعب الفلسطیني والأمة العربیة.

أضاف أن  خلال رئاستھا للقمة حافظت على متابعة تنفیذ قرارات القمة مبینا أن مواقف المملكة تتمثل في الموافقة على ما یوافق علیه الشعب.


وصرح بأن المملكة عملت خلال رئاستھا للقمة العربیة على مواصلة دورھا في اجتماعات اللجنة المعنیة بمواجھة المخططات الإسرائیلیة في أفریقیا والتي تُعد كأحد أوجه النشاط الدور المحوري الذي تقوم به السعودية في المجالس واللجان المتابعة تنفیذ القرارات وھي تضطلع بمسؤولیة في رئاسة اللجنة وقیادة جھودھا على الساحة العربیة والساحة الأفریقیة لعبت دور ا مھما في ھذه المجال.


وأشار الأمین العام المساعد لشؤون فلسطین والأراضي العربیة المحتلة إلى الدعم المالي الذي تقدمه السعودية للسلطة الفلسطینیة وقال: "لا أحد یستطیع أن ینكر أن المواقف  التاریخیة والدعم والإسناد المالي الذي تقدمه السعودیة لصمود الشعب الفلسطیني ومؤسساته الحكومیة وتوفیر احتیاجاتھم بشكل مستمر ومتطور".

وأضاف أن السعودية في مقدمة الدول العربیة التي تحافظ على الوفاء بنسب التزاماتھا المقررة في مواعیدھا بل تقدم أكثر حتى من الالتزام المعلن في دعم موازنة السلطة.

 

التالى مصرع 35 شخصاً بالهند إثر حادث سير

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار