رئيس الوزراء: مصر تحظى بشرف تنظيم النسخة الـ 32 من بطولة كأس افريقيا رئيس الوزراء: تحظى بشرف تنظيم النسخة الـ 32 من بطولة كأس افريقيا

رئيس الوزراء: تحظى بشرف تنظيم النسخة الـ 32 من بطولة كأس افريقيا

أكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، على أن ما يجرى من أعمال واستعدادات لاستضافة فعاليات النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة من على أرضه يونيو المقبل باستاد القاهرة الدولي، حظيت بشرف تنظيمها.

 

وأكد "مدبولي" خلال تفقده، ضرورة الالتزام بالبرامج التنفيذية للانتهاء من أعمال التطوير، وأن تجرى الأعمال على أعلى مستوى، مشيراً إلى أن هذه البطولة فرصة لتسويق ما حدث من تطور في مصر بالسنوات الماضية.

وأشار وزير والرياضة إلى أن أعمال التطوير تتضمن تطوير مداخل ومخارج الاستاد والواجهات الرئيسية الخارجية له، وكذا كل من الدور الأرضي والأول به، بالإضافة إلى المقصورة الرئيسية والمدرجات الجمهور"VIP"، هذا فضلاً عن غرف خلع ملابس اللاعبين، وغرف حكام الفيديو، والمركز الإعلامي، ودورات مياه الجماهير.

وتشمل الأعمال أيضًا إحلال وتجديد أرضية ملعب (النجيلة)، إلى جانب توريد وصيانة شاشات العرض الموجودة داخل الاستاد.

وأشارالوزير إلى أن معدلات التنفيذ الخاصة بأعمال التطوير تسير وفقاً للجداول الزمنية المخططة، وبالجودة المطلوبة، لسرعة الانتهاء منها بوقت كاف قبل انطلاق البطولة.

التالى أسعار الدولار أمام الجنيه في10 بنوك اليوم الثلاثاء 1-10-2019

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار