بهدفي ميسي برشلونة تفوز علي إسبانيول في ديربي كتالونيا بهدفي ميسي برشلونة تفوز علي إسبانيول في ديربي كتالونيا

بهدفي ميسي برشلونة تفوز علي إسبانيول في ديربي كتالونيا

فاز برشلونة على ضيفه إسبانيول بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

ثنائية برشلونة حملت توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين 71 و89 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، يواصل برشلونة تحليقه في صدارة الليجا بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 34 نقطة في المركز الـ14 بجدول الترتيب.

بدأ برشلونة المباراة بالضغط مبكرا والاستحواذ التام على الكرة في وسط الملعب الخصم أملا في إحراز الهدف الأول، لكن دفاعات إسبانيول ظهرت صامدة أمام المحاولات الكتالونية في أول 20 دقيقة من المباراة.

وظلت النتيجة على حالها بعدما أهدر لاعبو برشلونة أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول .

وفي الدقيقة الـ63، مرر البرازيلي كوتينيو كرة ذكية إلى مواطنه البديل مالكوم، الذي سددها من داخل منطقة الجزاء تجاه المرمى، لكن الحارس نجح في إبعادها بصعوبة إلى ضربة ركنية.

لم يستمر صمد إسبانيول حتى أحرز ميسي الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة الـ71 من ضربة حرة على حدود المنطقة بعدما سدد الكرة من فوق الحائط البشري حيث فشل مدافع إسبانيول في إبعادها من على خط المرمى.

وفي الدقيقة الـ89، عاد ميسي ليسجل الهدف الثاني والثاني لفريقه بعدما استلم تمريرة أرضية من مالكوم داخل منطقة الجزاء ليودعها كما جاءت بيسراه أرضية في شباك الحارس دييجو لوبيز.

التالى انطلاق تصفيات آسيا المفتوحة 2019 للعبة CS: GO ببطولة إكستريمزلاند

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار