افتتاح الجناح المصرى بمعرض السياحة الدولى بكندا افتتاح الجناح المصرى بمعرض السياحة الدولى بكندا

افتتاح الجناح المصرى بمعرض السياحة الدولى بكندا

افتتح السفير أحمد أبو زيد سفير في كندا، اليوم السبت، الجناح المصرى بمعرض السياحة الدولى "Travel&Vacation Show" بالعاصمة الكندية، والذي يحظى باهتمام غير مسبوق، ويشارك فيه أكثر من ١٩٠ دولة، ويشهد أكبر تجمع لمنظمى الرحلات علي مستوى العالم، ويمثل أهمية خاصة لمصر التي تشارك فيه للعام العشرين علي التوالي بجناح تنظمه هيئة تنشيط السياحة حظى بإبهار جميع المشاركين.

 

وأوضح السفير أن عدد السائحين الكنديين الزائرين لمصر تجاوز الـ ٨٥ ألف سائح عام ٢٠١٨، وهو ما يقترب من معدل عام الذروة ٢٠١٠، بلغ وقتها عدد السائحين الكندين ٩٦ ألفا. ويتميز السائح الكندي بطول فترة إقامته التى تصل إلى 18 ليلة وكذلك بارتفاع معدلات انفاقه التي تعتبر من أعلى المعدلات عالميا.

 

ومن جانبه، أشار السيد مصطفى عبد الخالق مدير وحدة أمريكا الشمالية بهيئة تنشيط السياحة، والمشارك بالمعرض ممثلا عن الهيئة، أن مصر تشارك هذا العام بتصميم جديد للجناح يتسم بالحداثة مع الاحتفاظ بالطابع المصرى القديم وسحر الحضارة الفرعونية ، بالإضافة إلى تسليطه الضوء على العديد من المعالم والمنتجات السياحية الأخرى التى تجذب انظار السائح الكندى. مضيفا أنه تم خلال المعرض تقديم الهدايا التذكارية والمأكولات والمشروبات المصرية للزائرين.

 

وأعرب السفير المصرى في كندا عن سعادته بالمشاركة المصرية في هذا المعرض الهام لما يتيحه من فرصة للوفد المصرى لعقد لقاءات مع منظمى الرحلات وشركات السياحة وممثلى الاعلام الكندى لعرض الاستراتيجية التسويقية السياحية الجديدة لمصر.

التالى 117 ألف طالب سجلوا في تنسيق المرحلة الثانية

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار