شيماء سبت تستعد لمسلسلها الرمضاني "منى وفيني" شيماء سبت تستعد لمسلسلها الرمضاني "منى وفيني"

شيماء سبت تستعد لمسلسلها الرمضاني "منى وفيني"

نشرت الممثلة شيماء سبت عبر صفحتها الخاصة على الانستجرام، صورة لها من كواليس العمل، أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني الذي يحمل عنوان "مني وفيني".

 

 

وعلقت شيماء قائلة: "الحمد لله حبيت أخبركم متابعين الغاليين بديت تصوير المسلسل الكويتي الاجتماعي (مني وفيني) الذي سوف يعرض إن شاء الله برمضان القادم، العمل من تأليف الهنوف، معالجة درامية محمد الكندري، إخراج عبد الرحمن السلمان".

والجدير بالذكر انها بدأت مشوارها الفني خلال عام 1988 في مسرح الطفل، ولها العديد من الأعمال في الفترة نهاية الثمانينات والتسعينات وبداية الألفية الثانية بعمر صغيره مثل غناوي بو تعب وحزاوي الدار وبيت المغتني وسرور كما ظهرت في برنامج في إسبانيا على قناة الأندلس الفضائية عام 2000، بينما بدايتها الفعلية كانت في مسلسل عمى ألوان في عام 2002 بمشاركة الفنان غانم السليطي والفنانة الإماراتية سميرة أحمد واستمرت بعد ذلك تقدم أعمالاُ على المسرح والتلفزيون كما قدمت بعض البرامج في التلفزيون والإذاعة.

وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها، "الكلمة الطيبة"، "بحر الحكايات"، أحلام ضائعة"، "تالي العمر"، وغيرهم من المسلسلات، كما انها انتهت مؤخرًا، من تصوير مسلسل "أيام العسل"، من تأليف فاروق الشعيبي، وإخراج أحمد نور، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين المصريين والسعوديين.

التالى نانسي عجرم توجه رسالة إلي جمهورها في تونس

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار