أخبار عاجلة

نقابة محامين شبرا تقيم ندوة توعية للوقاية  من السرطان نقابة محامين شبرا تقيم ندوة توعية للوقاية من السرطان

نقابة محامين شبرا تقيم ندوة توعية للوقاية من السرطان

اقامت نقابة المحامين الفرعية بشبرا الخيمة، بالتعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، وتنظيم جمعية الزمن الجميل، ندوة للتوعية بسرطان الثدي وطرق الوقاية منه للمحامين وذويهم، وذلك في محكمة قليوب.

 

 

وقال إمام الصديق، أمين عام نقابة محامي شبرا الخيمة الفرعية، أن النقابة تحرص على تقديم مثل هذه الندوات التوعوية، نظرا لانتشار مثل هذه الأمراض، منوها إلى أنه سيتم الحفاظ على تقديم مثل هذه الندوات لزيادة الوعي، وخدمة المحامين.

حضر الندوة مجدي حافظ، نقيب محامي القليوبية، وإمام الصديق، الأمين العام، وأعضاء جمعية "الزمن الجميل"، بالتعاون مع مؤسسة بهية.

تكريم الأم المثالية من المحاميات بنادي المعادي النهرى 

نظم كيان المحامين الشبابي "power of law"، حفل تكريم الأم المثالية بمقر نادي المحامين النهري في المعادي، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

واوضح شادي ثروت، رئيس الكيان، إن الحفل تضمن أمسية غنائية بمناسبة عيد الأم، مؤكدا أن تكريم الأمهات يأتي عرفانًا بدورهن، حيث إنهن يمثلن أساس وعماد الأسرة المصرية، ولولاهن ما تخرجت أجيال تقف حائط صد للدفاع عن الوطن ومواجهة الأعداء.

حضر الاحتفال عيسى أبوعيسى، عضو مجلس النقابة العامة، وحسن أبوعيسى، ومحمد مصطفى عثمان، وكرم خليفة، وبدر الرماح، أعضاء مجلس نقابة محامي جنوب القاهرة، ومحمود زكي، المحامي.

التالى زاهي حواس: لو كان عادل حمودة قادة جورنال قومي لجعل للصحافة طعم آخر

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار