السجن 10 سنوات ل4 أشخاص لقتلهم صاحب محل في الإسكندرية السجن 10 سنوات ل4 أشخاص لقتلهم صاحب محل في الإسكندرية

السجن 10 سنوات ل4 أشخاص لقتلهم صاحب محل في الإسكندرية

أمرت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، اليوم الأحد، بالسجن 10 أعوام لـ4 أشخاص والسجن عامًا واحدًا لشريكهم الخامس؛ لإدانتهم بقتل «م.أ.م» صاحب محل تجاري.

 

 

 

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، بلاغاً من قسم شرطة ثانِ الرمل، يفيد وقوع مشاجرة أسفرت عن مصرع شخص متأثرًا بجراحة، كشفت تحريات المباحث عن قيام «ع.ج.أ» 28 عامًا، جامع قمامة، بترك العربة الكارو الخاصة به أمام محل المجني عليه، فوقعت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها صاحب المحل بصفعه على وجهه فتدخل الأهالي لفض المشاجرة.

 

 

 

وأضافت التحريات أنه وبعد فترة، عاد المتهم برفقة كل من «م.أ.م» 22 عامًا، و«أ.ب.م» 24 عامًا، و«ي.أ.ع» 22 عامًا، والثلاثة جامعي قمامة، و«م.ص.م» 23 عامًا، سائق «توكتوك»، وتعدوا على الأهالي بالسب، وعندما تدخل المجني عليه «صاحب المحل» تعدوا عليه بسلاح أبيض «سكين» فحاول الدفاع عن نفسه وجلب طاولة من أحد المقاهي، فقام المتهم الأول بطعنه عدة طعنات فسقط على الأرض غارقًا في دمائه، وفروا جميعًا هاربين.

 

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهمين الـ5 وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة القضية، إلى أن أحالتهم إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: محمد جمال شاور، والدكتور محمود عبد الله نصر، ووائل حسن الشربيني، وأمانة سر محمد صالح.


 

السابق السيطرة على حريق بمصنع مشروبات غازية في 6 أكتوبر
التالى قتل جزار فى مشاجرة بالسيدة بطعنة نافذة فى القلب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار