وكيل تعليم دمياط لموجهي المواد: "بلاش فرد عضلات" وكيل تعليم لموجهي المواد: "بلاش فرد عضلات"

وكيل تعليم لموجهي المواد: "بلاش فرد عضلات"

صرح السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، خلال الإجتماع الذي عقده اليوم بموجهى العموم والأوائل للمواد الدراسية المختلف، أن الموجه العام هو المسئول الأول عن الامتحان، مراعيًا البعد عن الإشارات السياسية أو الدينية أو الحزبية بالتصريح أو التلميح، وعن التطرق إلى الأجزاء المحذوفة من المناهج وأيضًا الفروق الفردية بين الطلاب مشددًا بعدم فرد العضلات في وضع الامتحانات.
 

 

 

كما أشاد بالانتهاء من المناهج طبقًا للخريطة الزمنية ومراعاة الأجازات وأيام العطلات، مشيرًا إلى أنه سوف يتم عقد اجتماع موسع لمناقشة الاستعداد النهائى لامتحانات نهاية العام.

وأضاف أنه على الموجه العام تكليف الموجهين الذين على قدر المسؤلية بوضع الامتحان ولا يتم تسليمه لمدير المدرسة فقط، بل يقوم بطباعته بنفسه وتظريفة وتسليمة مغلقا لمدير المدرسة ولا يفتح إلا وقت الإمتحان ومن يخالف ذلك يتعرض للمسائلة القانونية.

بالإضافه إلى أنه نبه على الموجهين العموم بضرورة الالتزام بالتعليمات، وتواجدهم فى غرفة العمليات أيام الامتحان الخاص بمادتهم بديوان المديرية للرد على أى استفسار مفاجئ.

وحضر الاجتماع عصام النماس، مدير إدارة التوجية الفني، بشأن التمهيد لاستعدادات امتحانات أخر العام ومتابعة الانتهاء من الخطة الزمنية للمناهج.

التالى محافظ الدقهلية يصرح باجراءات التصالح وتقنين الأوضاع

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار