أخبار عاجلة

محافظ الأقصر يستضيف أوائل الجمهورية في رياضة كمال الأجسام محافظ الأقصر يستضيف أوائل الجمهورية في رياضة كمال الأجسام

محافظ الأقصر يستضيف أوائل الجمهورية في رياضة كمال الأجسام

استضاف المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر اليوم أوائل الجمهورية في رياضة كمال الأجسام من أبناء المحافظة والذين حققوا المراكز الأولى في بطولة الجمهورية التي اقيمت بمحافظة الفيوم منتصف شهر مارس الجاري.

 

 

وحصل خلال مسابقة الجمهورية لرياضة كمال الأجسام اللاعب يوسف خيري يوسف على المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن 70 كيلو واللاعب مصطفى عربي السيد المركز الأول والميدالية الذهبية وزن 75 كيلو واللاعب الخطيب محمد المركز الثاني والميدالية الفضية وزن فوق 100 كيلو واللاعب ولؤى احمد محمد المركز الثالث والميدالية البرونزية وزن 80 كيلو.

وجرى تكريم اللاعبين الفائزين من قبل الاتحاد المصري لكمال الأجسام ومديرية والرياضة بالأقصر كما جري إختيار أبناء الأقصر اللاعبان اللذين حصلوا على المركز الأول يوسف خيري ومصطفى عربي ضمن منتخب القومي الذي يشارك في البطولة العربية التي تقام نهاية شهر أبريل.

وأكد محافظ الأقصر على ضرورة  دعم المواهب الرياضية وتشجيعهم لبذل المزيد من الجهد بما يؤهلهم لتحقيق مراكز متقدمة في البطولات التي يشاركون فيها مشيداً بأداء ونتائج لاعبي كمال الأجسام بنادي الشبان المسلمين بمدينة أرمنت خلال مشاركتهم في بطولة الجمهورية والتي حققوا خلالها المراكز الأولى .

ووجه اللاعبون الشكر لمحافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر حفنى بركات لجهودهم في دعم اللعبة بالمحافظة وأعربوا عن تقديرهم لرئيس منطقة الأقصر لكمال الأجسام احمد إسماعيل ورئيس نادي الشبان المسلمين أسامة إسماعيل ونائب رئيس النادي سيد بغدادي وكلا من المدربين الكابتن سعيد الطاهر والكابتن على تمساح لجهدهم الذي بذلوه حين انعقاد البطولة.

التالى إيهاب شكري: حملات يومية على الأسواق بالتعاون مع مديريتي الصحة والتموين بدمياط

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار