40 ميدالية متنوعة حصيلة البعثة المصرية .. "خالد مسعود" يحتكر المركز الأول مصارعة 40 ميدالية متنوعة حصيلة البعثة المصرية .. "خالد مسعود" يحتكر المركز الأول مصارعة

40 ميدالية متنوعة حصيلة البعثة المصرية .. "خالد مسعود" يحتكر المركز الأول مصارعة

تمكن خالد مسعود، لاعب المصارعة  من حصد الميدالية الذهبية، خلال مشاركته في منافسات البطولة الإفريقية المقامة في خلال الفترة من 26 وحتى يوم 31 مارس / آذار الجاري.
 
وتوج مسعود اليوم الأحد، بالمركز الأول في منافسات المصارعة الحرة لوزن أقل من 97 كجم رجال، كما نال مواطنة خالد عمر الذهبية أيضاً بوزن 125 كجم.
 
وبهذه الميداليتين ارتفعت حصيلة البعثة المصرية إلى 40 ميدالية متنوعة بواقع 25 ذهبية، 12 فضية، و3 برونزية، بواقع 3 ذهبيات، وفضية، وأخرى برونزية في منافسات المصارعة النسائية كبار.

 
بجانب 6 ذهب، 3 فضة ضمن منافسات المصارعة الرومانية كبار رجال، علاوة على 3 ذهبيات، وفضيتين، وبرونزيتين في إطار منافسات المصارعة الحرة شباب.
 
كما حصد لاعبو المصارعة الرومانية شباب  5 ذهبيات، و4 فضيات، فيما حقق لاعبو ضمن منافسات الناشئين 7 ميداليات ذهبية، بجانب ذهبية وحيدة، وفضيتين في منافسات المصارعة النسائية ناشئات.
 
جدير بالذكر أن البطولة الإفريقية تحتضن منافسات المصارعة الحرة، والرومانية، وأيضاً النسائية على صعيد المراحل العمرية ناشئين، شباب، وكبار.

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار