بهدف بنزيما ريال مدريد يفوز علي ويسكا بهدف بنزيما ريال مدريد يفوز علي ويسكا

بهدف بنزيما ريال مدريد يفوز علي ويسكا

قاد "كريم بنزيمة" ريال مدريد، لفوز صعب أمام هويسكا بثلاثية أهداف لهدفين في الأسبوع الـ29 للدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو".

تقدم هويسكا في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة عن طريق كوشو هيرنانديز، ولكن إيسكو أحرز التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، سجل سيبايوس الهدف الثاني للريال في الدقيقة 62، ولكن نجح إتشيتا في إدراك التعادل لهويسكا.

وقبل النهاية بدقيقة واحدة، نجح بنزيمة في إحراز هدف الفوز القاتل لفريقه من تصويبة رائعة.

وبتلك النتيجة رفع الريال رصيده لـ57 نقطة في المركز الثالث، متخلفا عن أتليتكو بنقطتين، فيما بقي هويسكا في المركز الأخير برصيد 22 نقطة.

وشهدت المباراة ظهور عدد من الوجوه الجديدة منذ تولي زيدان المسؤولية، حيث دفع بنجله لوكا زيدان، والصفقة الجديدة براهيم دياز.

بدأت المباراة بهدف مبكر لهويسكا بعد كرة عرضية حوّلها اللاعب كوشو هيرنانديز في مرمى لوكا زيدان.

حاول الريال إدراك التعادل، فمع الدقيقة الثامنة، لعب مارسيلو كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، سددها بنزيمة ولكن بعيدا عن المرمى.

وأدرك ريال مدريد التعادل في الدقيقة 25، بعد هجمة مرتدة سددها كريم بنزيمة، ليتصدى لها الحارس، قبل أن ترتد لإيسكو الذي أودعها في المرمى الخالي، معلنا هدف التعادل للملكي.

وكاد مهاجم هويسكا كوشو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعد تصويبة قوية مرت بجوار القائم بقليل، ليستمر التعادل بهدف لكل فريق حتى إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع الدقيقة الثانية بداية الشوط الثاني، سدد بنزيمة كرة قوية أنقذها الحارس سانتاماريا بصعوبة ليحافظ على التعادل.

واصل ريال مدريد ضغطه للتسجيل، حتى نجح سيبايوس إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 62، إثر تمريرة رأسية من بنزيمة داخل منطقة الـ6 ياردات ليمنح سيبايوس التقدم لفريقه.


ونجح هويسكا في إدراك التعادل في الدقيقة 74، برأسية رائعة للاعب إتشيتا سكنت الزاوية اليمنى لزيدان، لتشتعل الدقائق الأخيرة للمباراة.

وفي الدقيقة 89، نجح بنزيمة استغلال هجمة خطيرة للريال، ليستلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ويسددها قوية في أقصى الزاوية اليسرى لحارس هويسكا، ليتقدم الريال مجددًا، ليطلق الحكم بعدها صافرة النهاية بفوز الريال.

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار