أخبار عاجلة

أبو شقة :البرلمان لن يقصي أحد خلال جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية أبو شقة :البرلمان لن يقصي أحد خلال جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية

أبو شقة :البرلمان لن يقصي أحد خلال جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية

أعلن رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب  بهاء أبوشقة ، اليوم ، إن البرلمان لن يقصي أحد خلال جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية، قائلاً: "الجلسات مصورة بالصوت والصورة".

 

كما أضاف أبوشقة، أثناء اجتماع اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن "كل ما تم إثارته في الحوار المجتمعي سيوضع في الاعتبار عند الصياغة النهائية للتعديلات التشريعية"، متابعًا: "قسمًا أمام الله الذي سيحاسبنا ليس هناك أي تدخل من أي جهة داخل المجلس أو خارج المجلس".

 

و ذكر: "لو أردنا تدخل أحد لما لجأنا للحوار لتلك الشفافية التي قمنا فيها خلال الحوار المجتمعي، ولا أقبل على ضميري أو تاريخي أن يخدع الناس".

 

وأكمل: "أؤكد للجميع أنه حتى هذه اللحظة قسما أمام الله قبل أى بشر ليس هناك لدى أو أي من النواب أى فكر لصياغة مُحددة، أقسم بالله اللى هيحاسبنا ليس هناك أي تدخل من أى جهة داخل أو خارج المجلس، وإلا ما كنا لجأنا إلى جلسات الحوار المجتمعى بهذه الشفافية".

 

كما صرح أبو شقة، أن علي عبدالعال رئيس مجلس النواب فتح باب تلقي الاقتراحات المُقدمة من النواب بشأن مشروع التعديلات الدستورية، والاقتراحات والآراء المكتوبة المقدمة من الهيئات والأحزاب المختلفة، خلال شهر من تاريخ تقديم طلب التعديل وإحالته للجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

 

التالى زاهي حواس: لو كان عادل حمودة قادة جورنال قومي لجعل للصحافة طعم آخر

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار