"شخصيات مستقلة" نصائح مهمة لتربية التوائم "شخصيات مستقلة" نصائح مهمة لتربية التوائم

"شخصيات مستقلة" نصائح مهمة لتربية التوائم

تتغير حياه عندما ترزق بتوأمٍ، وستكون مختلفة تماماً عن تلك التي تعيشها عندما ترزق بولد واحد. ولذلك يجب أن تطلعى على بعض أهم النصائح التي تساعدك على تربية توأمك بالشكل الصحيح.

 

 



نصائح لتربية التوائم

الإلتزام بنظام معيّن

يجب تعويد التوائم على جدول زمني محدّد، بمعنى أذا استيقظ أحدهما، فمن المهم إيقاظ الآخر. وإذا حان موعد إطعام الأول، يجب أن تطعمى الآخر... بما أن الأم ستعاني من حرمانٍ كبيرٍ من النوم خلال الأشهر الستة الأولى، لذا فإن تعويد التوائم على الإلتزام بنظام معيّن هو من الوسائل المهمة جداً التي تساعد الأهل في تنظيم وقتهم أكثر والحصول على قسطٍ كافٍ من النوم والراحة.

ابحثى على مساعدة فى تربيه التوائم

تربية التوائم وتلبية كل إحتياجاتهما، هو أمرٌ متعب ومليء بالصعوبات خصوصاً في الأشهر الأولى بعد الولادة. يجب ان لا يهمل الزوجين موضوع البحث عن بعض المساعدة خلال اليوم، إن كانت من أحد أفراد عائلتك كأمك أو أختك أو أي شخصٍ آخر ترتاحين لوجوده. فهذا الامر يسمح لهم بالإهتمام قليلاً بأطفالك وتحصلين أنتِ على قسطٍ من النوم لكي تكملي نشاطك خصوصاً خلال فترة الليل.

التوائم لهم شخصيات مستقلة

لا تنسي أبداً ان طفليكِ، وعلى الرغم من الشبه الكبير في الشكل بينهما، ولكن لكلّ واحدٍ منهما شخصيته المستقلة وأنهما قد لا يشبهان بعضهما في بعض الأمور، وعندما تتعاملين معهما، لا بدّ ان تستخدمي الطريقة التي تناسب شخصية كلّ منهما .

التالى الفضة من الإكسسوارات المهمة للفتيات

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار