الأهلي والاتحاد.. عودة المباراة لبرج العرب قرار نهائي والسبب الأهلي والاتحاد.. عودة المباراة لبرج العرب قرار نهائي والسبب

الأهلي والاتحاد.. عودة المباراة لبرج العرب قرار نهائي والسبب

أعلن اتحاد الكرة المصري، نقل مباراة الاتحاد والأهلي لملعب المكس بالإسكندرية، ولكن بسبب ظروف أمنية عادت المباراة مرة أخرى لملعب برج العرب بقرار أمني.

 

و عودة المباراة لبرج العرب تكمن أن الجهات الأمنية، أرسلت خطابًا لاتحاد الكرة، تؤكد إستحالة إقامة المباراة على ملعب المكس بحضور جماهير، خاصة أن هذا الملعب يقع بجواره شركات بترول ومنشآت حيوية، وسيكون من الصعوبة تأمين دخول وخروج الجماهير.

 

كما قرر اتحاد الكرة أن تقام المباراة في السابعة والنصف مساءً بدلًا من الثامنة، لارتباط الأهلي بالسفر لجنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويتمسك الاتحاد السكندري بلعب المباراة بحضور جماهيري، وهو ما وعد به ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد، وأعلن نقل المباراة للمكس، قبل أن يفشل في الحصول على الموافقات الأمنية، وتعود المباراة لبرج العرب.


ويجري حاليًا مسؤولو اتحاد الكرة، اتصالات بملعب برج العرب لتجهيزة لمباراة الغد بين الاتحاد والأهلي، على أن يتم إغلاق الملعب بعد المباراة مباشرة لإجراء عملية الصيانة.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي أرسل خطابًا جديدًا أمس الأحد، يجدد فيه رفضه لعب مباريات الزمالك والأهلي الأفريقية على ملعب برج العرب بسبب سوء حالة العشب.

 

السابق عامر حسين يعلن موعد انطلاق الدوري الدوري الممتاز 2019- 2020
التالى مرتضي منصور يرفض التعاقد مع المدرب البرازيلي السابق "جورفان فييرا"

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار