أخبار عاجلة

المنتدى الاقتصادي الأول للتنمية المستدامة في القاهرة المنتدى الاقتصادي الأول للتنمية المستدامة في القاهرة

المنتدى الاقتصادي الأول للتنمية المستدامة في القاهرة

 

تستقبل القاهرة عاصمة جمهورية العربية فعاليات المنتدى الاقتصادى للتنمية المستدامة الأول في الفترة من 1 : 3 أبريل الجاري، بحضور رئيس المنتدى الدكتورة ''مناهل ثابت'' والأعضاء المؤسسون الأستاذ ''محمد هائل'' والدكتور ''عمر عبدالعزيز''. 

ويستضيف المنتدى نائب رئيس مجلس الدولة المصرية ''أحمد ''، ورئيس الوزراء السابق ''محسن العيني''، ومستشار الرئيس اليمني لإعادة الإعمار ''سيف الشريف''، والأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية  السفير ''محمد الربيع''. 

بالإضافة إلى أعضاء المنتدى، الأستاذ ''وليد عبدالعزيز'' والأستاذ ''نشوان الحمدي'' والأستاذ ''فؤاد أنعم'' والمشاركين الدكتور ''عبدالله بن مرعي'' و''محمد الحربي'' والمستشار ''ريموند كين'' والمستشار الاقتصادي ''ديفيد مايسي'' وبمشاركة كوكبة من الخبراء الاقتصاديين ورجال المال والاستثمار. 

ويقام المنتدى تحت رعاية مجلس الوحدة الاقتصادية بالجامعة العربية، وتنافش موضوعات مطروحة لها قابلية في التنمية والاستثمار في ، وفقاً لختام الحرب الجارية التي ستفرض أوزارها في المدى القريب. 

وتتضمن أعمال المنتدى على مقاربات علمية حول القابليات التنموية المتمثلة في اليمن وكافة المقدمات المادية والبشرية والعلمية التي يمكن القيام عليها، والأدوار التي يمكن أن تطلع بها مختلف القوى الحية الفاعلة في الاقتصاد، وكيف يمكن عقد تواشج رفيع بين ثقافة العمل التاريخية في اليمن بكل معاني هذا العصر الرقمي الواعد بكثير من الحلول المبتكرة في المجالات المختلفة.

وأعلن عن المنتدى الاقتصادي للتنمية المستدامة في اليمن برعاية اللجنة الخاصة بشؤون البرلمان البريطاني منذ شهور مضت، وبمشاركة ورعاية مستشارين من الحكومة البريطانية وأعضاء البرلمان ومجلس اللوردات والجالية اليمنية و العربية. 

التالى مصر تتابع التطورات الميدانية في ليبيا

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار