محافظ المنوفية يحتفل بيوم اليتيم ويكرم الأمهات المثاليات بشبين الكوم محافظ المنوفية يحتفل بيوم اليتيم ويكرم الأمهات المثاليات بشبين الكوم

محافظ المنوفية يحتفل بيوم اليتيم ويكرم الأمهات المثاليات بشبين الكوم

حضر اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، فعاليات الاحتفال بيوم اليتيم والذى نظمته مديرية التضامن الاجتماعى بالتنسيق مع جمعية الأورمان بالمنوفية بقرية العلياء بمدينة شبين الكوم، بحضور اللواء عماد وسيلى، مساعد مدير أمن المنوفية وعصام عبدالعال، رئيس مركز ومدينة شبين الكوم ومحمد أبو العلا، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى وعادل درغام، مدير جمعية الأورمان بالمنوفية والمهندس محمد خيرة .

بدأ الحفل بالسلام الوطنى لجمهورية العربية، ثم تلاوة آيات من الذكرالحكيم، وفى كلمته رحب مدير جمعية الأورمان بمحافظ المنوفية لمشاركة الاحتفال بيوم اليتيم، كما قام بعرض أنشطة جمعية الأورمان بنطاق المحافظة، موضحاً أن الاحتفالية تقام بمشاركة أكثر من 300 طفل يتيم من المؤسسات والجمعيات الأهلية على مستوى مراكز المحافظة..

وشهد الحضور حفل الزفاف الجماعى لـ (6) عرائس من الأيتام، وحرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية معهم، مؤكدًا دعمه الكامل لهم، وأن مكتبه مفتوح أمامهم للاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها فى أسرع وقت بما يضمن لهم حياة سعيده . كما أشار وكيل مديرية التضامن الاجتماعى، إلى أن الهدف ليس الاحتفال فقط بالأطفال الأيتام وإنما العمل على إدماجهم فى المجتمع والعمل على حل المشاكل التى تواجههم .

وأعرب محافظ المنوفية عن سعادته بوجوده بتلك الاحتفالية بين أبنائه الأيتام للاحتفال بعيدهم ومشاركتهم فرحتهم ولإدخال البهجة والسعاده والسرور على قلوبهم، موضحاا حرصه لتوفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الأهلية ، مشيراً إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تحاول جهادا فى توفير الدعم لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع. من جانب الاحتفاليه كرم محافظ المنوفية 20 طفلاً من الأيتام من حفظة القرآن الكريم والمتفوقين علمياً بإعطائهم شهادات تقدير ومكأفاة مالية تقديراً لتفوقهم وتميزهم.

 

 

 

كما تم تقديم مساعدات مالية لتجهيز 20 عروسا من الأيتام، وفى ذات الوقت كرم المحافظ عدداً من الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء من جمعية الأورمان والتضامن الاجتماعى وثقافة المنوفية والقوى العاملة اللاتى أدين دورهن وتحدين الواقع مضحيات من أجل أولادهن وطنهم.. وفى النهاية أهدى مدير جمعية الأورمان درع الجمعية لمحافظ المنوفية تقديراً لدوره ومساهمته فى تنمية العمل الخيرى بالمحافظة.

التالى محافظ الدقهلية يصرح باجراءات التصالح وتقنين الأوضاع

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار