أخبار عاجلة

أساتذة أسوان يطالبون بسد عجز المعلمين بطريقة احترافية أساتذة أسوان يطالبون بسد عجز المعلمين بطريقة احترافية

أساتذة أسوان يطالبون بسد عجز المعلمين بطريقة احترافية

انتقد قيادات المعلمين واللجان النقابية بمديرية تعليم أسوان حال التربية والتعليم في المحافظة الجنوبية أمام لجنة التعليم بمجلس النواب برئاسة الدكتور سامي هاشم مساء أمس والتي امتدت للساعات الأولى من صباح اليوم بمشاركة النائب ياسين عبد الصبور نقيب المعلمين بأسوان وعضو مجلس النواب والسيد الفيومي مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان.

 

 

وصرح نقباء المعلمين قائلين: "عندنا مشاكل يجب أن تناقشها لجنة التعليم بمجلس النواب في مقدمتها سرعة إنجاز قانون التعليم لأن به نقاط ومشكلات كبيرة، إلى جانب الحفاظ على هيبة المعلم اللي بقى ملطشة، وأولياء الأمور والطلاب يعتدون عليه وهو لا يستطيع الدفاع عن نفسه".

وتابعوا: "يجب مراجعة شروط وزارة التربية والتعليم في حق عدم تقدم أبناء قيادات التعليم بمسابقات الوزارة، فهل يعقل أن يستقيل أحد القيادات التعليمية من أجل خوض ابنه تجربة التعاقد مع الوزارة حتى لو لفترة مؤقتة".

وطالبوا بوجوب سد عجز المعلمين بطريقة آخري وليس بالموجهين والإداريين الموجودين في الإدارات التعليمية وبمديرية التربية والتعليم وهو ما يؤدي لتراجع مستوى الطلاب والتلاميذ بالمراحل التعليمية المختلفة.

ووعد ياسين عبد الصبور نقيب العلمين بأسوان وعضو مجلس النواب والدكتور سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب بحل مشكلات المعلمين.

التالى إيهاب شكري: حملات يومية على الأسواق بالتعاون مع مديريتي الصحة والتموين بدمياط

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار