أخبار عاجلة

مؤتمر شبابى لترسيخ الإنتماء بالإسماعيلية مؤتمر شبابى لترسيخ الإنتماء بالإسماعيلية

مؤتمر شبابى لترسيخ الإنتماء بالإسماعيلية

نظم حمدى عثمان، محافظ الاسماعيلية مؤتمرا موسعا مع مجموعة كبيرة من شباب المحافظة وشباب الجامعات بهدف ترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن فى نفوس أبنائنا وأهمية مشاركة مع الأجهزة التنفيذية فى التوعية والتحذير من مخاطر حروب الجيل الرابع والغزو الفكرى لعقول أبنائنا فى ظل التحديات التى تواجهها .

 

 


كما أوضح أن ذلك جاء بناءا على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة تكثيف جهود جميع أجهزة الدولة بتفعيل التواصل مع الشباب والإندماج معهم باعتبارهم ذخيرة مصر وصانعى مستقبلها.

وقال محافظ الاسماعيلية، إن الشباب هم كلمة السر الحقيقية فى إعادة رسم مستقبل مصر، مشيرا إلى أنه لابد من تفعيل دورهم فى نشر الوعى والتوعية التى تكفل تحقيق الاستقرار التام لمصر. 

كما تناول المحافظ مع الشباب عددا من القضايا والموضوعات الهامة التى تضمنت استراتيجية الأمن القومى المصرى ومواجهة التحديات التى تقف حائلا أمام مصر فى الوقت الراهن وجهود الدولة وما تبذله لتنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة وما يجرى تنفيذه منها على أرض الاسماعيلية.

وطلب المحافظ من أبنائه الشباب بضرورة التعاون مع الدولة لترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن داخل الأسرة والمجتمع.

كما عبر عن مدى ترحيبه  بجميع الآراء والأفكار والمقترحات من الشباب التى من شأنها تحقيق البناء والتنمية الحقيقية للمحافظة.

 

السابق الحارون وشلقامي يقودان حمله مكبره علي مخابز أبو صوير بالاسماعيليه
التالى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة يؤكد على نجاح منظومة الإمتحانات الإلكترونية

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار