أخبار عاجلة

طرق حرق الدهون بعد تناول الوجبات الدسمة طرق حرق الدهون بعد تناول الوجبات الدسمة

طرق حرق الدهون بعد تناول الوجبات الدسمة

نرغب في تناول الوجبات الدسمة الغنية بالسعرات الحرارية والدهون، على الرغم من اعتماد حميات صحيّة تساعد على إنقاص الوزن الزائد والحفاظ على رشاقة الجسم وتناسقه. ولتفادي اكتساب الوزن الزائد، هناك بعض النصائح الضرورية التي تساعد على حرق الأطعمة الدسمة بعد تناولها:

 

 



شرب كميات كافية من المياه:
 
اهتمي بتناول كميات كبيرة من المياه يومياً للحصول على جسم مثالي، وتعزيز الشعور بالشبع ما يقلل من كميات الأطعمة التي يتمّ الحصول عليها، وتسهّل عملية الهضم وتساعد على التخلّص من الدهون بفعالية بعد الانتهاء من تناول الطعام.


قومى بممارسة التمارين الرياضية:
 
التمارين الرياضية من الوسائل الضرورية للتخلّص من الوزن الزائد، والتي تعمل على حرق السعرات الحرارية الزائدة بالجسم. لذلك بعد تناول الطعام يجب الانتظار لمدة ساعة ونصف أو ساعتين قبل القيام بعض التمارين، وهذا لمنح الجسم الفرصة المثالية لهضم الطعام، وعدم وضعه بحالة من الإرهاق والتعب.

 
تناول بعض الفواكه:

 
بعد تناول الوجبات الدسمة، تناول أي نوع من ثمار الفواكه هو عامل ضروري يساعد على التقليل من امتصاص الجسم للدهون، لأن هذه العناصر الغذائية بمختلف أنواعها تتميّز بغناها بنسب عالية من الألياف التي تساعد على تخليص الجسم من الدهون بفعالية، كما أنها تزيد من الشعور بالشبع.

 
اللجوء إلى بعض الأعشاب الحارقة للدهون:

يمكن استخدام بعض الأعشاب الضرورية لحرق الدهون ومنها القرفة والزنجبيل. وأيضا تناول أي نوع من الشاي، والشاي الأخضر بالتحديد، يجب الانتظار لساعة على الأقل بعد الطعام، حيث أنه يؤثر سلباً على عملية امتصاص الجسم لعنصر الحديد العضوي.

التالى كل ما يجب أن تعرفه عن رجيم جديد كيتوجينيك Ketogenic

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار