للسماح باستلام تقرير "مولر"...النواب الأمريكي يصوت بتأييد 24 عضواً  ومعارضة 17 للسماح باستلام تقرير "مولر"...النواب الأمريكي يصوت بتأييد 24 عضواً ومعارضة 17

للسماح باستلام تقرير "مولر"...النواب الأمريكي يصوت بتأييد 24 عضواً ومعارضة 17

وافقت اللجنة القضائية في مجلس النواب الأمريكي اليوم الأربعاء، على تمرير القرار بتأييد 24 عضواً في مقابل معارضة 17 صوتاً من أجل السماح للحصول على النسخة الأصلية من تقرير المستشار الخاص "روبرت مولر".

 

وكان النائب العام "وليام بار"  أعلن في أواخر الشهر الماضي أنه يجرى تسليم نسخة منقحة من تقرير روبرت مولر بشأن التحقيقات حول التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016، إلى الكونجرس بحلول منتصف أبريل.

وقال رئيس اللجنة القضائية "جيري نادلر": نحن نتعامل الآن ليس مع الشؤون الخاصة للرئيس ولكن مع هجوم متواصل على نزاهة الجمهورية من قبل الرئيس ومستشاريه المقربين.

وتوصل تقرير "مولر" إلى عدم وجود تواطؤ بين الرئيس دونالد وروسيا في انتخابات الرئاسة الأمريكية، بعد تحقيقات دامت لمدة 22 شهراً.

وأضاف نادلر أن اللجنة تطلب التقرير الكامل والمواد الأساسية لأنها وظيفتهم وليست وظيفة المدعي العام لتحديد ما إذا كان الرئيس ترامب قد أساء استغلال منصبه أم لا.

التالى تعرف على أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم الخميس 1-8-2019

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار