أخبار عاجلة

الحكم بالإعدام على نجل المرسى أبو العباس لقتله زوجته وطفلتيه بالقاهرة الحكم بالإعدام على نجل المرسى أبو العباس لقتله زوجته وطفلتيه بالقاهرة

الحكم بالإعدام على نجل المرسى أبو العباس لقتله زوجته وطفلتيه بالقاهرة

قررت  محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة عابدين، اليوم الأربعاء، إعدام "صلاح" ابن الفنان المرسى أبو العباس، وذلك لاتهامه بقتل زوجته وطفلتيه خنقا ببولاق الدكرور في يونيو الماضي، وأحالت المحكمة أوراق المتهم إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم في القضية.

 

 

 

 

تلقى إبراهيم الديب، بلاغا يفيد بالعثور على ربة منزل وابنتيها مفارقين الحياة داخل مسكنهن ببولاق الدكرور، وبانتقال محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور تم العثور على جثة «هبة.ا» ربة منزل، وابنتيها الكبرى «جنة الله» 14 عاما، والثانية «حبيبة الله» 11 عاما، مفارقين الحياة نتيجة تعرضهن للخنق.

ووجهت النيابة للمتهم، تهم القتل العمد، بعد اعترافه بقتل أفراد أسرته، وورود تقارير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية للمجني عليهن الثلاث، وتقارير الأدلة الجنائية حول البصمات والآثار البيولوجية بمسرح الجريمة.

وتوصلت التحقيقات أن المتهم هو نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس، وكان قد ادعى أنه عقب عودته للمنزل اكتشف الجريمة وسرقة مبلغ مالي، إلا أن تحريات المباحث كشفت عن كذب ادعائه واعترف بقتل المجني عليهن خشيته عليهن من الفقر، وكان يتلقى العلاج من مرض نفسي منذ عدة سنوات.

 

 

التالى مقتل شخص علي يد سائق بسبب خلافات بينهما في شبرا الخيمة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار