سكرتير عام الدقهلية يشارك فى احتفالية الطفل اليتيم سكرتير عام الدقهلية يشارك فى احتفالية الطفل اليتيم

سكرتير عام الدقهلية يشارك فى احتفالية الطفل اليتيم

كلف كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة، لحضور احتفالية يوم الطفل اليتيم الذي نظمته جمعية الأورمان بالدقهلية، وذلك بحضور عبدالفتاح وكيل وزارة التضامن بالدقهلية ورياض جمال الدين وكيل وزارة والرياضة بالمحافظة،  وعبدالخالق سلامة مدير جمعية الأورمان بالدقهلية وسيد جنيدي مدير المنطقة الأزهرية بالدقهلية.

 

 

 

 

وشهدت الاحتفالية تكريم 75 من الطلاب المتفوقين علميا ورياضيا ومن حفظة القرآن الكريم. كما تم تكريم 30 أما مثالية من الأرامل وايضا تم توزيع الملابس علي 350 طفلا وطفلة.

 

وصرح "شاروبيم"، في الكلمة التي ألقاها نيابة عنه مختار الخولي، قائلاً: "اننا نعمل جميعا علي رعاية الأطفال الذين فقدوا الأب والأم ونسعى جاهدين لدمجهم في المجتمع ونزع الإحساس بالوحدة من نفوسهم باعتبارهم ابناء لنا جميعا"، مشيراً إلى ان المجتمع كله مسئول عنهم وعن حياتهم وبينهم الكثير من المتفوقين في مختلف المجالات العلمية والرياضية والثقافية".

وأكد دعم منظمات المجتمع المدني للمشاركة في تقديم كافة سبل الرعاية لهؤلاء الأطفال، مقدما الشكر للأمهات الارامل اللاتي تحملن مسئوليات ضخمة في تربية ابنائهن وإعدادهن ليكونوا قادة المستقبل.

 

التالى محافظ الدقهلية يصرح باجراءات التصالح وتقنين الأوضاع

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار