أخبار عاجلة

مؤتمرًا جماهيريًا تأييدًا للتعديلات الدستورية بسوهاج مؤتمرًا جماهيريًا تأييدًا للتعديلات الدستورية بسوهاج

مؤتمرًا جماهيريًا تأييدًا للتعديلات الدستورية بسوهاج

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة أيمن تمام عبد الرحيم، أمين مركز سوهاج، مؤتمرًا جماهيريًا بمحافظة سوهاج، تأييدًا للتعديلات الدستورية.

 



وكان بحضور  ممدوح مقلد، عضو مجلس النواب، ومحمد فقير رضوان، عضو مجلس النواب السابق، وأحمد نشأت منصور، عضو مجلس النواب وشباب الحزب، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وصرح أيمن تمام، أمين المركز، فى بيان، اليوم الأربعاء، إن التعديلات الدستورية مهمة في الوقت الحالى لدعم الدولة المصرية، موضحًا أن المؤتمر يعمل على زيادة الوعى لدى المواطنين من خلال الأنشطة والفعاليات التي يتم تنظيمها مع الاهتمام بمشاكل الموطنين والعمل على حلها، مناشدًا المواطنين بجميع المحافظة وأمانات الحزب على مستوى الجمهورية بالنزول الى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم؛ لأن التعديلات الدستورية فى صالح الوطن والمواطنين.


وأضاف محمد لبيب، أمين التنظيم بالحزب، أن جموع الشعب المصري خرج في ثورة 30 يونيو لمنع سقوط الدولة بعد عام من حكم الجماعة الفاشية، وسيخرج في الاستفتاء للتصويت بنعم لتعديل الدستور من أجل استكمال بناء الدولة، ومن أجل "علمين جديدة، وعاصمة إدارية جديدة، ومزارع سمكية، ومن أجل مستقبل أفضل لهذا البلد".

وطلب أحمد نشأت منصور، عضو مجلس النواب، من المواطنين بالمشاركة بكثافة فى التعديلات الدستورية للحفاظ على المكتسبات التى تحققت والانطلاق لتحقيق حياة أفضل للمواطنين.
 

التالى إيهاب شكري: حملات يومية على الأسواق بالتعاون مع مديريتي الصحة والتموين بدمياط

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار