أخبار عاجلة

الزمالك يستعيد صدارة الدوري بعد فوزه علي سموحه الزمالك يستعيد صدارة الدوري بعد فوزه علي سموحه

الزمالك يستعيد صدارة الدوري بعد فوزه علي سموحه

استعاد فريق الزمالك صدارة الممتاز، بعد 24 ساعة فقط من فقدانها لصالح غريمه التقليدي الأهلي، وذلك بعدما فاز الفريق الأبيض بهدف دون رد على ضيفه سموحة في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 24 للمسابقة.

وسجل الهدف الوحيد فرجاني ساسي لاعب الوسط التونسي الدولي من ركلة جزاء في الدقيقة 37.

جاءت المباراة حماسية بشكل كبير من لاعبي الفريقين، وسيطرت الالتحامات القوية والسرعة في التحركات على إيقاع اللعب، بينما فرض الزمالك أفضليته من الناحية الهجومية والسيطرة والاستحواذ، واكتفى سموحة بتشكيل خطورة على فترات من الهجمات المرتدة.

وأضاع الزمالك عدة فرص من البداية أبرزها بتسديدة من كهربا في أول 3 دقائق تصدى لها الحارس أبوجبل، ثم رأسية من فرجاني ساسي بجوار القائم، وأكثر من فرصة ضائعة عن طريق المغربي خالد بوطيب الذي حصل على ركلة جزاء أثارت اعتراضات لاعبي سموحة إثر كرة مشتركة مع السيد فريد مدافع الفريق السكندري.

ومنها سجل ساسي ركلة الجزاء بطريقة مميزة، بعدما خدع الحارس محمد أبوجبل الذي قدم مباراة جيدة.
في الشوط الثاني أجرى جروس تبديلا مبكرا للزمالك بنزول التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن العائد من الإصابة على حساب حازم إمام.

وتراجع أداء الزمالك نسبيا، لكن ذلك لم يستغله سموحة الذي افتقد اللمسة الأخيرة وقبل الأخيرة في الثلث الهجومي، بسبب عدم التنظيم الجيد.

واتيحت عدة فرص للزمالك أبرزها عن طريق أحمد سيد زيزو من تسديدة في الدقيقة 77 مرت بجوار القائم، وأخرى من البديل إبراهيم حسن الذي شارك على حساب كهربا في الدقيقة 66، ولعب في الثواني الأخيرة محمود عبدالعزيز “زيزو” على حساب أحمد زيزو.

وضغط سموحة في آخر الدقائق بحثا عن هدف التعادل، لكن المؤشرات لم تكن توحي بأن الموج الأزرق سيعود في النتيجة، رغم المحاولات الجادة من عمرو بركات أخطر لاعبي الفريق السكندري في الشوط الثاني.

الزمالك رفع رصيده إلى 57 نقطة في الصدارة من جديدة بفارق نقطتين عن الأهلي، أما سموحة فلديه 25 نقطة في المركز السادس عشر

السابق أبرز الصور الرياضية على "فيس بوك" ..الاثنين 20 مايو 2019
التالى رئيس الزمالك يصرف مكافأت للاعبي الفريق وحرمان الجهاز الفني

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار