الإنتهاء من تجهيز المنطقة الصناعية ببئر العبد فى شمال سيناء الإنتهاء من تجهيز المنطقة الصناعية ببئر العبد فى شمال

الإنتهاء من تجهيز المنطقة الصناعية ببئر العبد فى شمال

أوضح أحمد فايق مدير المنطقة الصناعية بمدينة بئر العبد بشمال ، أن المحافظة انتهت من ترفيق وتجهيز 96 قطعة أرض بالمدينة الصناعية ببئر العبد لطرحها للمستثمرين.

 

 

 

وصرح أن المحافظة بدأت تلقي طلبات المستثمرين، وأن مساحة القطعة الواحدة ما بين 1800 متر مربع و5600 متر مربع، مشيرًا إلى أن عملية تجهيز المنطقة الصناعية تضمنت إقامة شبكات مياه وإنشاء 8 آبار مياه جوفية بطاقة 3 آلاف متر مكعب وشبكات كهرباء تضمنت 19 محول و273 عمود كهرباء و342 كشاف إنارة.

وأشار فائق إلى أن المنطقة الصناعية ببئر العبد تتميز بقربها من محاور استراتيجية هامة حيث تبعد 80 كم عن إنفاق و80 كم عن ميناء العريش ومطار العريش و60 كم عن ميناء شرق التفريعة ببورسعيد.

كما تلقى محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء دراسة جدوي من أحمد يزيد رئيس شركة الدلتا، لإنشاء أول مصنع لإنتاج السكر بالمنطقة الصناعية ببئر العبد. 

وصرح شوشة بأن المحافظة انتهت من تجهيز المنطقة الصناعية بمدينة بئر العبد وترفيقها لإقامة المشروعات الصناعية والاستثمارية عليها، لافتا إلى أن مساحة المنطقة الصناعية بلغت مليون متر مربع بمساحة 228 فدانا. 

وأضاف المحافظ أن موقع المنطقة الصناعية ببئر العبد أعطاها مزايا عديدة كونها تبعد 60 كم عن ميناء شرق التفريعة ببورسعيد وتبعد 80 كم عن ميناء العريش.

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار