مانشستر يونايتد يرفض بيع "دي خيا" مانشستر يونايتد يرفض بيع "دي خيا"

مانشستر يونايتد يرفض بيع "دي خيا"

حدد نادي "مانشستر يونايتد" لكرة القدم موقفه النهائي من بيع حارس المرمى "ديفيد دي خيا" في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس.

وصرحت صحيفة "ديلي ميرور" إن نادي الشياطين الحمر قرر عدم بيع ديفيد دي خيا هذا الصيف ، على الرغم من أن حارس المرمى لديه عقد حتى يونيو 2020 ولم يتوصل لاتفاق على التمديد.

وأشارت هذه التقارير أن مانشستر يونايتد ينوي الاحتفاظ باللاعب الإسباني لمدة عام آخر والمخاطرة برحيله بشكل مجاني في صيف العام المقبل في حال رفض دي خيا الموافقة على تجديد عقده.

وتؤكد نفس المصادر أن وكيل أعمال دي خيا وإدارة النادي قد اجتمعا عدة مرات في الأشهر الماضية للتفاوض على تجديد العقد ، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق بسبب خلافات على قيمة الراتب السنوي.

ويسعى حارس مرمى منتخب إسبانيا للحصول على زيادة مالية في عقده الجديد بمبلغ يصل إلى 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع ، وهي قيمة قريبة من تلك التي يحصل عليها المهاجم "ألكسيس سانشيز".

وانضم الحارس البالغ من العمر 28 عاماً إلى مانشستر يونايتد في عام 2011 قادماً من أتلتيكو مدريد ، وهو يعتبر واحد من أفضل حراس المرمى في العالم بحيث تسعى كبرى الأندية للحصول على خدماته.

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار