محافظ الجيزة ينتقد أعمال الرصف بشارعي اليابان والصدر في العمرانية محافظ الجيزة ينتقد أعمال الرصف بشارعي اليابان والصدر في العمرانية

محافظ الجيزة ينتقد أعمال الرصف بشارعي اليابان والصدر في العمرانية

قام محافظ الجيزة أحمد راشد بجولة  وكانت مفجأة للشركة المسئولة عن أعمال الرصف بشارعي اليابان والصدر وحرص على متابعة أعمال الرصف بنطاق حي العمرانية؛ للوقوف على مستوى الأعمال والتأكد من مطابقتها للمواصفات والمعايير الفنية والهندسية .

 

ولكن انتقد المحافظ ، أعمال رصف شارعي اليابان ومستشفى الصدر بحي العمرانية لعدم التزام شركة الرصف بالمواصفات الفنية في أعمال الرصف والتوسعة للشوارع.

وفي بيان، للمحافظة،  الخميس، عبر المحافظ عن عدم رضاه عن الأعمال بالشارعين موجها رئيس حي العمرانية بمتابعة دقيقة للشركة وإلزامها بإعادة تنفيذ الأعمال وفق المعايير والمواصفات الفنية في الرصف والتطوير وعدم الإخلال بأي بند من الشروط التعاقدية دون تحميل الحي أي أعباء مالية إضافية حفاظا على المال العام وللاستغلال الأمثل للموارد المالية للمحافظة.

 

وأشار المحافظ لرئيس حي العمرانية، بإزالة جميع التعديات الموجودة على خطوط التنظيم ورفع الإشغالات من أمام المحلات وإنشاء صبات خرسانية بالجزيرة الوسطى بشارع مستشفى الصدر.

 

وبين راشد، أن أعمال رصف وتطوير شارع مستشفى الصدر تتم بطول 2 كم وجرى رفع جميع الإشغالات ونقل الباعة الجائلين منه، لافتا إلى أن التكلفة الإجمالية لرصف شارعي اليابان والصدر تبلغ 5 ملايين جنيه، موجها مدير مديرية الطرق بمتابعة الأعمال الجارية بالشوارع وفي حال عدم الالتزام يتم توقيع غرامات مشددة على الشركة طبقا للعقد المبرم.

 

كما قال المحافظ، أن شارع اليابان الجاري رصفه وتطويره بطول 750 مترا يعد من الشوارع المهمة بنطاق حي العمرانية ويشهد إقبالا من الطلبة والوفود الإقليمية والدولية لوقوع مبنى أكاديمية الفنون الثقافية ومركز الجيزة الثقافي وقاعة سيد درويش به.

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار