سميرة سعيد: لن أتزوج كأنغام وسأصالحها مع أصالة سميرة سعيد: لن أتزوج كأنغام وسأصالحها مع أصالة

سميرة سعيد: لن أتزوج كأنغام وسأصالحها مع أصالة

نشرت الفنانة سميرة سعيد علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لها من علي غلاف المجلة العربية الشهيرة "زهرة الخليج" لعدد شهر إبريل، وظهرت الديفا بإطلالة تحمل الطابع الكلاسيكي ن أحدث جلسات تصويرها .

 

/https://www.instagram.com/p/Bv1E1mCgxgq

وكشفت سميرة خلال حوارها مع المجلة عن تفاصيل ألبومها القادم، وموقفها من أزمة الفنانة ووقفها عن الغناء، ورأيها في خلاف أصالة مع بعد أن تزوجت من الموزع أحمد إبراهيم .

وقالت سميرة :"في الألبوم الجديد، هناك أغنية أتحدث فيها عن ضغوطات الحياة بعيدا عن الجانب العاطفي، والأغنية بعنوان "إنسان آلي"، وهناك أغنية لفتاة تتغزل بحبيبها وتقول له "أنت حلو.. وأسلوبك وكلامك حلو"، وأغنية تتكلم عن يوميات امرأة تشك في زوجها إلى أن تصل إلى مرحلة اليقين. وهذه المرة جرعة المواضيع الجريئة "زيادة شوية" .

وأضافت :"ضد تخوين شيرين عبد الوهاب، وهي "حبيبة قلبي" وتتصرف بعفوية، ولن أتزوج مرة أخرى، هذا الأمر مغلق تماما، ربما لو تزوج شادي أو سافر وشعرت باحتياجي لـ"ونيس" ربما أفكر في أمر الزواج" .

أما عن الخلاف بين أصالة وأنغام، "كنا 3 صديقات.. وأصبحنا اثنتين"، لكني على قناعة بأن الأمور تتغيّر، وما دام كما يُقال: «أنت طبّال.. وأنا زمّار»، معنى ذلك أن أصالة وأنغام ستتقابلان وتعودان صديقتين من جديد،:ولو قدرت اتدخل لحل الأزمة سأفعل .

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار