السيسي يتناول مدى التعامل مع الثقافة وهل هى لكسب العيش فقط أم ماذا؟ يتناول مدى التعامل مع الثقافة وهل هى لكسب العيش فقط أم ماذا؟

يتناول مدى التعامل مع الثقافة وهل هى لكسب العيش فقط أم ماذا؟

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته فى المنتدى الذى شهد حضور شخصيات عالمية فى مجال التكنولوجيا، التحية والتقدير لحضور المنتدى العلمى الأول للتعليم العالى والبحث العلمى، اليوم الأربعاء، على ما تناولوه من موضوعات، قائلا:" اسمحولى أقول أننا فى سبتمبر من العام الماضى كنا لنا مساهمة فى هذا الأمر فى الامم المتحدة وتكلمنا عن التكنولوجيا وتأثيرها على سوق العمل".

وأكد وقتها بأننا نحتاج هذا الامر لتناوله فى ، وإلقاء الضوء عليه فى إطار تغير ثقافة التعليم متسائلا عن مدى تعامل المصريين مع ثقافة التعليم وهل هى للكسب العيش فقط أم ماذا؟،  موضحاً أن كلمة "رانكوبال راو" الرئيس التنفيذى للمعهد الهندسى للتكنولوجيا فى الهند، فى أنه تكون الثورة الرابعة للتكنولوجيا قد تسحق أجيال أو غيره جيدة، ولكن لم أقول اتفق معها أو اختلف."

وأضاف أننا كان لنا تجربة فى ثورة الاتصالات التى حدثت فى الأعوام الماضية، ورأينا تأثيرها على المجتمعا فى العالم، قائلا:"أنا اتصور بأنه كلما حدث تقدم إنسانى بالمعرفة والعلم كلما كان قدرتنا وخيالنا على التنبؤ بتأثيراته تتراجع، ولم نقدر أن نقيس حجم النتائج لهذا التطور الهائل الذى يحدث."

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار