حبس مدير مدرسة بالفيوم لتحرشه بالتلاميذ وهتك عرضهم حبس مدير مدرسة بالفيوم لتحرشه بالتلاميذ وهتك عرضهم

حبس مدير مدرسة بالفيوم لتحرشه بالتلاميذ وهتك عرضهم

أمرت نيابة أبشواي في محافظة الفيوم، اليوم الخميس، بحبس "محمد ي ح" 50 سنة مدير مدرسة المقراني الابتدائية التابعة لمركز يوسف الصديق، و"محمد ح أ" 45 سنة، معلم بذات المدرسة، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهام مجموعة من أولياء أمور تلاميذ المدرسة لهما بالتحرش هتك عرضهم أبنائهم داخل الفصول في الدور الخامس بالمدرسة.

 

 

 

 

وبدأت الواقعة عندما أخبر أحد التلاميذ والدته أن مدير المدرسة أعطاه مبلغ مالي، بعد أن نزع عنه بنطاله داخل أحد الفصول في الدور الخامس بالمدرسة، ثم بدأ في التحرش به.

وأبلغت والدة التلميذ شقيقة والده التي تعمل أخصائية اجتماعية في إحدى المدارس، والتي بدورها أخبرت زميلة لها تعمل بالمدرسة محل الواقعة، والتي بدورها أبلغت أولياء الأمور الذين تقدموا بعد ذلك ببلاغات للواء خالد شلبي يتهمون فيها مدير المدرسة ومعلم بالاعتداء الجنسي على التلاميذ.

 

وتوصلت التحقيقات التي قادها محمد ثابت عطوة رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع غرب الفيوم، تحت إشراف هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن مدير المدرسة سبق له التحرش بإحدى زميلاته داخل إحدى المدارس قبل نقله منها بسبب هذا الواقعة.

وأصدر محافظ الفيوم عصام سعد إبراهيم، قرارًا بوقف مدير المدرسة والمعلم عن العمل، وإبعادهما عن التدريس ونقلهما لإدارة يوسف الصديق مع إحالتهما للتحقيق، وجرى عرض التلاميذ المجني عليهم، على الطب الشرعي، لبيان الأضرار التي لحقت بهم بسبب عملية التحرش وهتك العرض.

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار