" مستقبل وطن" سوهاج ينظم دورات تدريبية للسيدات المعيلات " مستقبل وطن" سوهاج ينظم دورات تدريبية للسيدات المعيلات

" مستقبل وطن" سوهاج ينظم دورات تدريبية للسيدات المعيلات

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بجزيرة شندويل، بمحافظة سوهاج، بالاشتراك مع أمانة ، دورات تدريبية " بالمجان" للسيدات المعيلات لأسرهن بدائرة المركز، لتعليمهن طرق التصنيع بهدف توفير حرفة لهن، وذلك بالتعاون مع أحد مصانع الشنط، والأحذية الجلدية، بدائرة المحافظة.

 

 


وأوضح محمد مصطفي،  أمين عام حزب مستقبل وطن، بحسب بيان صحفى اليوم الخميس، أن هذه الدورات تأتي ضمن الفعاليات، والمبادرات الاجتماعية العديدة، التى تنفذها أمانات الحزب الفرعية، بمختلف مراكز المحافظة.

وفي إطار تبنى الحزب لدعوة الرئيس عبد الفتاح ، التى أطلقها فى مطلع العام الجاري، بالعمل المجتمعي، من أجل توفير "حياة كريمة " للمواطنين.

وذكر هيثم فهر التاجى، أمين الحزب بجزيرة شندويل، إن المبادرة تستهدف تدريب 200 سيدة من السيدات المعيلات لأطفالهن، بدائرة المركز، سواء الأرامل أو المطلقات، حيث يتم تدريبهن وفقًا لجدول زمني، تم إعداده مع سيدة الأعمال صاحبة المصنع لمدة 3 شهور، بواقع 4 أيام تدريب فى الأسبوع لكل سيدة، على مختلف أشكال صناعة الجلود من ، وشنط جلدية متنوعة، وغيرها، لافتًا إلى أن التدريب يستهدف توفير صنعة تدر دخل على المتدربات، وتساعدهن على الوفاء بمتطلبات المعيشة تجاه أطفالهن.

وأكد التاجي، أنه من المقرر أن يتم فى نهاية التدريب، إلحاق المتميزات من المتدربات للعمل فى المصنع، ومساعدة باقي المتدربات، على توفير فرص عمل لهن، فى باقى المصانع العاملة فى نفس المجال.

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار