تقارير أسبانية تكشف الإحاطة بعدد من لاعبي النادي الملكي في الصيف المقبل تقارير أسبانية تكشف الإحاطة بعدد من لاعبي النادي الملكي في الصيف المقبل

تقارير أسبانية تكشف الإحاطة بعدد من لاعبي النادي الملكي في الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن وجود نوايا داخل مجلس إدارة ريال مدريد للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وخرج "ريال مدريد" من كافة المسابقات الرئيسية هذا الموسم بما في ذلك الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، مما تسبب بإقالة "جولين لوبيتيجي" و"سانتياجو سولاري" وعودة "زين الدين زيدان".

وأكد "إدواردو إندا" رئيس تحرير صحيفة "أوك ديايرو" الإسبانية أن هناك خطط داخل ريال مدريد تتضمن بيع وإعارة عدد من اللاعبين ، مقابل التوقيع مع عدد آخر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال إندا في مقابلة مع برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني : " ريال مدريد يخطط لبيع إيسكو الذي فقد الدعم من الإدارة وباقي اللاعبين ، النادي يريد جني المال من بيعه لتمويل بقية الصفقات".

وفيما يتعلق بمستقبل إيسكو ألاركون واضاف : "ميكيل أرتيتا مساعد المدرب بيب جوارديولا تمكن من التواصل مع إيسكو طوال الفترة الماضية وحصل على موافقته للانتقال إلى مانشستر سيتي".

وتابع بقوله : "قائمة الضحايا تضم العديد من اللاعبين مثل خاميس رودريجيز لأن بايرن ميونيخ قرر عدم تفعيل شرط التعاقد معه ، ومن الواضح أن اللاعب الآخر الذي سيبيعونه هو جاريث بيل".

وسئل إدواردو إندا عن مصير بعض اللاعبين وأجاب : "ثيو هرنانديز سيكون على قائمة البيع في سوق الانتقالات ، فيما يخطط ريال مدريد لإعارة داني سيبايوس وإبراهيم دياز ، وربما أيضاً لوكاس فاسكيز". 

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار