"فالفيردي" يخرج عثمان ديمبيلي من حسابته أمام "أتلتيكو مدريد" "فالفيردي" يخرج عثمان ديمبيلي من حسابته أمام "أتلتيكو مدريد"

"فالفيردي" يخرج عثمان ديمبيلي من حسابته أمام "أتلتيكو مدريد"

قرر "إرنستو فالفيردي" مدرب برشلونة عدم الاعتماد على المهاجم "عثمان ديمبيلي" خلال المباراة القادمة ضد "أتلتيكو مدريد" المقررة السبت على ملعب "كامب نو" في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن اللاعب الدولي الفرنسي شارك في جزء من تدريبات اليوم ، ولكنه لم يتعافى تماماً من إصابته التي تعرض لها في عضلة ذات الراسين الفخدية ، مما يثير الشكوك أيضاً حول مشاركته ضد مانشستر يونايتد.

وأشارت هذه المصادر أن الجهاز الطبي التابع لنادي برشلونة قرر استبعاد ديمبيلي من المباراة القادمة ضد أتلتيكو مدريد خوفاً من حدوث انتكاسة جديدة ، ولكي يضمن الدخول في قائمة الفريق في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأصيب عثمان ديمبيلي في 13 مارس الماضي خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة ليون في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وقد تعرض إلى تمزق في العضلة الخلفية من الفخذ الأيسر رغم مشاركته بديلاً في الدقائق الاخيرة.

ومن المتوقع أن يراهن المدرب إرنستو فالفيردي على البرازيلي فيليب كوتينيو أو مالكوم في تشكيلته الأساسية خلال المواجهة ضد أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل ، مع إمكانية تغيير خطة اللعب من خلال الاعتماد على أربعة لاعبين في خط الوسط.

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار