مدرب المنتخب الإنجليزي يحصد وسام ملكي والأخيرة دخوله لائحة الشرف للمملكة البريطانية مدرب المنتخب الإنجليزي يحصد وسام ملكي والأخيرة دخوله لائحة الشرف للمملكة البريطانية

مدرب المنتخب الإنجليزي يحصد وسام ملكي والأخيرة دخوله لائحة الشرف للمملكة البريطانية

حصد جاريث ساوثجيت المدرب الفنى لمنتخب إنجلترا اليوم الخميس على وسام الإمبراطورية البريطانية في قصر بكنجهام عقب قيادته الفريق للدور قبل النهائي في كأس العالم التي أقيمت في الصيف الماضي.

 

ومُنح وسام الإمبراطورية "ساوثجيت" عقب تقدم إنجلترا لمركز واحد نحو الرابع في أحدث تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعد الفوز على التشيك والجبل الأسود في تصفيات بطولة أوروبا 2020.

 

وقدم الأمير تشارلز الوسام إلى ساوثجيت (48 عاما)، الذي ظهر بصدريته المعتادة، بسبب خدماته لكرة القدم بعد أن تم ضمه للائحة الشرف الخاصة بالملكة إليزابيث للعام الجديد 2019. 

 

وعبر  "ساوثجيت" عن سعادته في تصريحات إذاعية قائلا : "الأمر في غاية الخصوصية. إنها مزية أن أكون مدربا للمنتخب الإنجليزي وأن أحصل على وسام من العائلة المالكة.. كما أنه لمن دواعي فخري أن أكون من أشد المعجبين بالعائلة المالكة". 

”هذا في غاية الخصوصية. إنها لحظة ستظل حاضرة في ذهني إلى الأبد“.
 
 

وجدير بالذكر تلقى كين الشهر الماضي ميدالية الإمبراطورية البريطانية الشهر الماضي. وتصدر كين قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف في روسيا لكن الفريق ودع النهائيات عقب الخسارة أمام كرواتيا 2-1 في الدور قبل النهائي.

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار